<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

العطروش يوضح لجمهوره ما حدث بالضبط

تعز / عدن توداي /  جهاد محسن
اجريت – قبل قليل – اتصالا هاتفيا بالفنان الكبير محمد محسن عطروش، للاطمئنان حول ما تشيع عن اصابته في المهرجان الفني المقام في محافظة تعز، وكان رده غاضبا ومستهحنا جدا حول ما نشر، طالبا مني التوضيح حول ما حدث، ونقل الصورة بحسب التفاصيل التي أوردها على لسانه.
يقول الفنان العطروش. أن الاشتباكات التي حدثت في تعز كانت عقب انتهاء حفل تكريمه، بدقائق، وعندما كان يهم بالخروج من الملعب بمعية فرقته، اندلعت اشتباكات بين فريقين من الأمن في الجهة المجاورة من موقع الحفل، ولاذا بعض الجنود إلى داخل الملعب للاحتماء بالنساء والأطفال، ودارت اشتباكات متفرقة في الملعب بين المدنيين، وانه تمكن من الخروج وفرقته دون أي ضرر يذكر، معبرا عن انزعاجه من إصابه عدد من المواطنين المدنيين، ومن تعريض حياة النساء والأطفال للخطر المباشر.
وعبر العطروش في السياق عن إدانته واستنكاره لما حدث، مؤكدا أيضا أن الاشتباكات لم تكن تستهدف الحفل – حسب تأكيده – مشيرا أيضا إلى ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي من صور عن سرقة بدلته الرسمية، تحدث العطروش ساخرا أن هذه الصورة التقطت له قبل خمسة أيام عندما زاره بعض محبيه للفندق الذي ينزل فيه، وأن ما تم تداوله عن سرقة بدلته كلام خاطئ، ولا أساس له من الصحة.
وحمل العطروش رسالة للزميل عدنان الاعجم الامناء .. أنه غير صحيح ما ذكره عن اصابته، وانه بخير وبصحة جيدة، وان كل ما ذكره في تفاصيل هذا التوضيح هو كل ما حدث، ها الكلام أنقله شخصيا على لسان الفنان الكبير محمد عطروش.

#جهاد_محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
5 benefits of digital transformation in business business gossips. Jie padeda palaikyti jausmą sotumo, o tai gali sumažinti norą valgyti perteklinius kalorijas. Perfect click – photography learning institute.