<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الأرصاد يكشف عما سيحدث في 20 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة

عدن توداي/خاص:

توقعت الأرصاد الجوية، هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدة محافظات، وأجواء حارة في المناطق الساحلية والصحراوية، خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية، إنه يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة مصحوبة بالبرد أحياناً على محافظات صعدة، حجة، المحويت، عمران، صنعاء، ذمار، ريمة، إب، البيضاء وتعز، وأجزاء من السواحل الغربية وسهل تهامة، وأجزاء من محافظات الضالع، لحج، أبين، شبوة، مأرب والجوف.

ومن المحتمل هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من محافظات أرخبيل سقطرى وحضرموت والمهرة وأجزاء من السواحل الجنوبية.

ودعا المركز المواطنين في مناطق هطول الأمطار إلى عدم التواجد في ممرات السيول وبطون الأودية والشعاب أو المجازفة بعبورها، أو التواجد بالقرب من الأشجار العالية والأعمدة الكهربائية وعدم استخدام الأجهزة الإلكترونية أثناء العواصف الرعدية.

وحذر من التدني في مدى الرؤية الأفقية على الطرقات الجبلية أثناء هطول الأمطار وتشكل الضباب ومن الانهيارات الصخرية وعبور الجسور الأرضية أثناء تدفق السيول.

كما دعا المواطنين في المناطق الصحراوية والساحلية إلى أخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الحارة وعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
في زيارات عيدية مستمرة .. رئيس أركان المنطقة العسكرية الاولى يتفقد المرابطين بمواقع المنطقة والالوية... تحذير من انهيارات صخرية بالمكلا.. تسجيل حالة وفاة وأضرار في البنية التحتية جراء المنخفض الجوي في حضر... إجتماع بتعز يناقش آلية متابعة وضبط محطات الوقود والغاز المخالفة أبين.. تدشين تركيب محطات 4G لشركة يمن موبايل الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت يلتقي فريق عمل هائل سعيد ومنظمي مختبر الابتكار الاجتماعي قبيلة آل امبسطي بمديرية أحور تعزي بوفاة الشيخ علي احمد الساحمي ( الخشعي) العميد حُميد يشيد بمستوى الجاهزية العالية لمنتسبي شرطة محافظة مأرب جدول أهم مباريات الدوري الاوروبي والدوري السعودي اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة والمعلق... وزير الدفاع الأسبق اللواء محمد ناصر أحمد يعلق على زيارة الصحفي مقراط للمناضلين احمد امزربة واللواء ي... شباب من مؤتمر حضرموت يشاركون في عمليات الإنقاذ ومساعدة العاقلين من السيول
Saúde e bem estar. Godrej consumer products limited (godrej cp). Perfect click – photography learning institute.