<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

تشجيعاً للإستثمار” عبود ناجي” يفتتح المكتب الرئيسي لشركة الشامل للصرافة بدارسعد

عدن (عدن توداي) خاص

افتتح الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن صباح اليوم السبت الموافق 7 يناير 2023م مبنى شركة الشامل للصرافة ، والكائن في خط الخمسين الذي يربط بين خط التسعين وجولة الفانوس ، وتحديد في منطقة بئر فضل شارع ( برج الشامل ) .

حيث قام مدير عام مديرية دارسعد بقص الشريط ايذانا بإفتتاح الشركة الأم ( المكتب الرئيسي ) رسميا ، بجولة استطلاعية في اجنحة وأقسام مبنى الشركة المكون من 13 طابق ، مطلعا من إدارة الشركة”، على إمكانيات المشروع وتطلعاته ، والمميزات التي تتمتع بها الشركة من حيث التقنية والبرنامج وحداثة النظام ، حيث قامت الشركة بتوظيف ما يزيد عن 300 موظف حتى الآن والعدد قابل للزيادة .

وفي تصريح ل”وسائل الاعلام ” أكد مدير عام مديرية دار سعد أ ” عبود ناجي ” ، حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات للإستثمار في المجالات المختلفة ، مشيدا بدور رجال المال والاعمال في الاسهام الفاعل في تحقيق التنمية وتطبيع الاوضاع بالعاصمة عدن ، ودعا القطاع الخاص إلى الاستفادة من التسهيلات في إنشاء المشاريع الاستثمارية خصوصا في قطاعات الإنتاج والصناعة لتلبية احتياجات السوق وتوفير فرص عمل للشباب وبما يلبي طموحات أبناء العاصمة عدن في تحقيق التنمية الشاملة والأمن والسلام .

حضر الافتتاح كل من :

الشيخ ابو بكر باعبيد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالعاصمة عدن و المستشار جمال العيسائي مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية رئيس اللجان المجتمعية بالمحافظة العميد علي النمري ونائبه عبدالرحمن الشعوري ورئيس المجلس الانتقالي بالمديرية حسين عباد ورئيس اللجان المجتمعية جلال علي يحي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية وجمع كبير من القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية والأمنيه .

إعلام مديرية دارسعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Digital content creator. Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.