<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

هدى بكار ملكة الحنجرة الذهبية

كتب/رامي نبيه
الفنانة هدى هاشم بكار من اقوى الاصوات النسائية  على مستوى الساحة الفنية واتحدى من يكذب، أنها حقيقة كنت عقبت على موضوع انتقاد لأدائها في اغنية لها  تعليق بالتواصل الاجتماعي ووضحت وجهة نظر  ولكن الموضوع اخذ اكبر  من حجمة لخطأ بسيط يحدث لأي فنان بالميلودي للحن الاغنية  وما استدعانا للرد والتوضيح .

فمن لايعرف الفنانة هدى هاشم فهي من اقوى الاصوات غنت بمهرجانات عربية ونالت مراكز الاولى بعدة مسابقات اشتركت في أصعب برامج ليس للهواة بل للمحترفين في ارب ايدل ووصلت إلى التصفيات قبل النهائية من بين الآلاف المشاركين هدى هاشم غنت لحن القصيد ونادرا ماتغني شابة قصائد لحنية وكانت من تأليف الشاعر عبدالرحمن ابراهيم غنت للموسيقار احمد صالح بن غودل وغنت للزميل الاستاد نجيب، وغنت لي الحان كثيرة  وأعجب بها ملحنيين مصريين لصوتها الرائع ماحدث  هو مقطع خرجت عن الميلودي وهذا يحدث لكبار الفنانيين وخاصة عندما والسبب أنه الفنان خارج الوطن عندما يغني بتوجد سماعات تسمى المونتور بسمع الفنان صوته وهو يغني ولكن نفتقر بعض هنا فهي غنت ولم تسمع صوتها  والموسيقى.

ولأنه   في ملعب مفتوح  كان يحتاج أجهزة  اكبر ورغم أنه حسب الإمكانيات كانت أجهزة مقبولة ولكن ليس أجهزة روتانا أو شركات فكان عاملا لخروجها في مقطع ميلودي ولكن غنت الاغاني الأخرى بكل جمال واقول للفنانة هدى انتي من اقوى الاصوات ولكن أن ننتقد فنيا عادي ولكن أن نسيء إلى فنانة صارت  من الطراز الأول مرفوض   وانا واثق أن الفنانة هدى ستمضي لأنها من أهم  الاصوات النسائية على الساحة فنانة رائعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Máquinas de cortar cabelo e acessórios. Ratan tata | industrialist – business gossips. Perfect click – photography learning institute.