<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير صحة أبين يناقش الترتيبات لبدء تنفيذ مشروع التغذية التكاملي بين المؤسسة الطبية الميدانية وكير

أبين (عدن توداي) خاص

إلتقى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين الدكتور صالح الثرم بمنسق المؤسسة الطبية الميدانية بالمحافظة الأخ أحمد حيدان وضابط التغذية والتواصل من أجل التنمية د. احمد بامخير والمراقب الميداني للصحة الإنجابية د. حسين كليس ومنسق مشروع الصحة والتغذية التكاملي لمناقشة الترتيبات لبدء تنفيذ مشروع التغذية التكاملي بين المؤسسة الطبية الميدانية ومنظمة كير العالمية التي سيتم تنفيذه في مديرية خنفر ( مستشفى شقرة – الوحدة الصحية بالحميشانة – الوحدة الصحية ملحة – والوحدة الصحية بساكن وعيص ).

وخلال اللقاء الذي حضره مديرة الصحة الإنجابية بالإدارة العامة لمكتب الصحة د. مندلين الحاج سالمين ومنسق التغذية بالمحافظة الأخ كمال جبران تم مناقشة استمرارية عمل مشروع الصحة الإنجابية الذي يعمل في ثلاثة مواقع صحية المتمثلة بهيئة مستشفى الرازي – ومركز الصحة الإنجابية زنجبار – ومستشفى أحور ).

بالإضافة إلى ذلك تم مناقشة تقرير الانجاز الختامي لمشروع الصحة والتغذية والتواصل من أجل التنمية الذي نفذ في الوحدة الصحية بالشيخ عبدالله والعربة المتنقلة بمديرية زنجبار..

وأثنى الدكتور الثرم على تدخلات المؤسسة الطبية الميدانية وما تقدمه من خدمات ملموسة ومستدامة تعمل على تحسين وتطوير الرعاية الصحية الأولية بوصول خدمات الصحة الإنجابية للنساء والفتيات والذي يعتبر بالغ الأهمية بالنسبة لهن في ظل ما تعيشه المحافظة والبلاد من أزمات، مثمنا جهود المؤسسة في دعم قطاع الصحة الإنجابية بمستوى عالي الجودة يحقق الاستجابة الإنسانية والتنمية.

وأكد على أهمية توسيع نطاق التدخل خلال العام الحالي في مشروع دعم الخدمات الصحية للطوارئ التوليدية والصحة الإنجابية. مقدما شكره لمنسق المؤسسة حيدان على حسن التنسيق وعملية التواصل التي عززت من نجاح التدخلات وتحقيق أهدافها التي وضعت لأجلها بما يتناسب مع متطلبات واحتياج الواقع.

 

محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: