<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

افتتاح فرع شركة الشعيبي للصرافة والتحويلات في بير أحمد بعدن

عدن توداي / صديق الطيار

افتتحت شركة الشعيبي للصرافة والتحويلات، صباح اليوم، فرعها في منطقة بئر أحمد مديرية البريقة بالعاصمة عدن..

وحرصت إدارة الشركة أن يفتتح فرع بئر أحمد عدد من عملائها المخلصين تقديرا وعرفانا لهم على وفائهم مع الشركة.

وعقب قص شريط الافتتاح رحب مدير عام شركة الشعيبي للصرافة الأستاذ مروان الشعيبي بالحاضرين جميعاً وفي مقدمتهم الأخوة عملاء الشركة.

وقال المدير العام: “إن افتتاح فرع شركتنا في بئر أحمد يأتي ضمن خطة الشركة التسويقية والتطويرية التي ننتهجها لضمان الوصول إلى عملائنا حيثما كانوا لتسهيل الحصول على أفضل الخدمات المصرفية التي تتميز بها شركة الشعيبي للصرافة والتحويلات”.

وأضاف بالقول: “ونؤكد لعملائنا أننا في تطوير مستمر للخدمات التي نقدمها لهم لنستمر في الصدارة، وسنواصل جهودنا في توسيع فروعنا حتى يتمكن عملاؤنا في كل مكان التمتع بخدماتنا المتميزة”.

وأكد مدير عام شركة الشعيبي للصرافة والتحويلات حرص شركة الشعيبي للصرافة والتحويلات منذ تأسيسها بقدرات تنافسية كبيرة في أن تكون إضافة فاعلة تقوم بدورها في تلبية احتياجات السوق وتشارك في دفع عجلة التنمية ودعم الاقتصاد الوطني.

وأشار المدير العام إلى أن الشركة وفروعها تعمل على مدار 24 ساعة لتقدم خدمات التحويل الداخلية والخارجية إلى جميع أنحاء العالم، وشراء وبيع العملات الأجنبية وفقاً للأسعار التي يتم وضعها في إطار الضوابط والتوجيهات الصادرة من البنك المركزي اليمني – عدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: