<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

وكيل وزارة الداخلية اللواء جابر يكرم العقيد جميل نعمان احمد علي بشهادة شكر وتقدير

عدن (عدن توداي) خاص :

كرم اللواء الركن عبدالله يحيى جابر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية ، اليوم ، بمكتبه بديوان عام الوزارة ، بالعاصمة المؤقتة عدن ، العقيد جميل نعمان احمد علي كاتب مرتبات أمن محافظة المهرة ، بشهادة تقديرية نظير الانظباط الوظيفي وتفانيه في أداء واجبه على اكمل وجه ، وتحليه بالأمانة والإخلاص خلال توليه مهام عمله ك كاتب لامن المهرة خلال فترة عمله الممتدة منذ العام 2018م.

وثمن اللواء جابر الجهود التي بذلها العقيد نعمان خلال توليه مهام عمله ك كاتب لامن المهرة منذ العام 2018م ، داعيا إلى مواصلة تلك الجهود والتفاني والأمانة لما من شأنه الارتقاء بمستوى أداء العمل وتحسين الأداء ، مؤكدا بأن ما تميز به العقيد نعمان من دماثة الاخلاق والسمعة الطيبة التي ميزته إضافة إلى الأمانة والإخلاص والتفاني في عمله.

وقدم وكيل وزارة الداخلية اللواء جابر شهادة شكر وتقدير الى العقيد جميل نعمان احمد علي كاتب مرتبات أمن محافظة المهرة.

من جانبه ثمن العقيد نعمان هذه اللفته الكريمة من وكيل وزارة الداخلية اللواء جابر ، مؤكدا على استمرار ومواصلة جهوده وتفانيه وتقديم أرقى مستوى للعمل وتطوير مستوى وأداء العمل ، معتبرا ذلك التكريم وسام فخر واعتزاز لاسيما وأنه من وكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar.  sales teams can use customer relationship management to track leads, manage sales pipelines, and close deals. Perfect click – photography learning institute.