<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير عام زنجبار يفتتح فرع شركة الطريحي للصرافة والتحويلات بمديرية زنجبار

أبين (عدن توداي) سبأ 4 يناير

في اطار الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في محافظة ابين لعودة الحياة في العاصمة زنجبار وافتتاح العديد من فروع المؤسسات المالية الحكومية التي تعد عصب الحياة حيث افتتح فرعي البنك المركزي والاهلي خلال السنة الماضية 2022م وكذا افتتاح المصارف الخاصة

افتتح اليوم مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي غسان شيخ فرج الكثيري فرع شركة الطريحي للصرافة والتحويلات فرع زنجبار والواقع في مجمع الفرز بجانب فرع بنك الكريمي لمالكها هاني محمد صالح الطريحي وذلك في اطار الحركة التجارية والاستثمارية التي تشهدها مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين..

حيث طاف المدير العام ومرافقيه على مكاتب الشركة مستمعاً من مشرف مكتب زنجبارللصرافة الاخ / نايف الملاحي الخدمات التي ستقدمها شركة الطريحي للصرافة والتحويلات فرع زنجبار ومنها الحوالات الداخلية والخارجية المتكاملة والمرتبطة بشبكة التحويلات المالية الدولية.

بنظام الكتروني حديث متطور وشبكة نت خاصة (ستلايت).

كما ستقدم خدمة ساهر عبر غرفة صرافة 24 ساعة.

وفي تصريح لمدير عام زنجبار “غسان شيخ” هنأ فيه الأخوة في شركة الطريحي للصرافة والتحويلات افتتاح فرعهم بعاصمة المحافظة زنجبار وما تشهده مدينة زنجبار من امن واستقرار وحركة تجارية واستثمارية وتنفيذ عدد من المشاريع العامة والخاصة والتي كان لقيادة المحافظة ممثلة باللواء الركن ابوبكر حسين سالم ونائبه الامين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد الدور لهام وبذلوا جهود في تثبيت دعائم الامن والاستقرار والنهوض والتنمية وتحسين الخدمات..

وأكد “شيخ” نحن في السلطة المحلية زنجبار نرحب باي نشاط استثماري تجاري وفق القانون و شركات الصرافة والتحويلات التي تعمل تحت اشراف وترخيص البنك المركزي اليمني تساهم في استقرار العملة وعدم المضاربة بها.

متمنيا للأخوة في شركة الطريحي للصرافة والتحويلات التوفيق والنجاح..

حضر الافتتاح عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي منصور حيدره صالح ومدير مكتب الاشغال زنجبار نبيل الباهزي ومدير مكتب النقل زنجبار محمد علي ابوبكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: