<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

رئيس هيئة النقل يتفقد سير العمل في نقطة العبر بحضرموت

عدن توداي / متابعات

نفذ  القائم باعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، الاستاذ، فارس احمد شعفل، اليوم زيارة ميدانية تفقدية الى نقطة الفرز بمديرية العبر بمحافظة حضرموت، وذلك على رأس وفد من الهيئة، كان في استقباله مدير عام فرع الهيئة بالوادي والصحراء المهندس عمر باعارمة.

واطلع رئيس الهيئة على عملية تسيير رحلات المسافرين عبر النقطة المؤدية إلى ميناء الوديعة البري الرابط بين بلادنا والمملكة العربية السعودية، ومدى تنفيذ آليات  عمل الهيئة في تسيير الرحلات المغادرة والواصلة على نحو سريع وآمن تجنبًا للزحام والتكدس، لاسيما مع تزايد أعداد المعتمرين وقرب  موسم الحج للعام الجاري.

وناقش الرئيس والوفد المرافق له عددا من المواضيع مع إدارة فرع الهيئة بالوادي والصحراء، وبحث معهم الحلول الممكنة للإشكاليات الطارئة.

ومن المقرر أن يستكمل الوفد زيارته لمحافظة حضرموت يوم غدًا الخميس، بزيارة تفقدية لميناء الوديعة البري، والالتقاء بإدارة الميناء لمناقشة مستجدات الأعمال وبحث المعالجات العاجلة لمشاكل التكدس والزحام مع الجانب السعودي خصوصًا في شهر رمضان المبارك الذي يشهد فيه الميناء نشاطًا كبيرًا نتيجة تزايد أعداد المعتمرين خلال الشهر المبارك.

رافقه في الزيارة كلًا من نائب رئيس الهيئة، سند بن ذيبان، ومدير عام الشؤون المالية غسان الصوفي، ومدير عام التراخيص ماجد الميسري، ومدير عام التخطيط بالهيئة، محمد غازي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. شركه فك وتركيب باركيه في الرياض.