<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

مدير عام المنصورة يتسلم مشروع إعادة تأهيل الممرات الخلفية في بلوك ( 50 ) من الجهة المنفذة

عدن توداي ـ محمد القادري

تسلم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم “الأربعاء”، مشروع إعادة تأهيل الممرات الخلفية في بلوك ( 50 )، من المقاول “مكتب علي عبدالله أحمد للمقاولات العامة”، البالغ تكلفته “83” ألف دولار، والذي نفذه مشروع الأشغال العامة، بتمويل من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ( اليونبس ).

وخلال عملية الإستلام، بمعية مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بمحافظتي عدن وأبين، المهندس محسن علوي السقاف، وبحضور عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين علي، عبر الداؤودي عن ارتياحه من إنجاز المشروع، والذي سيسهم في الحد من طفح مياه الصرف الصحي في هذه الممرات، وكذا الحفاظ على الوضع الصحي والآثر البيئي.

وأشاد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، بالتدخلات الإيجابية لمشروع الأشغال العامة وإسهاماته الفاعلة في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية بشتى المجالات، مثمناً – في الوقت ذاته – بالدور المتميز لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ( اليونبس ) على دعمه اللا محدود في تمويل مختلف المشاريع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
A guide to augmented reality what you need to know. Basic to intermediate knowledge. Understanding the dynamics of ott subscription prices in 2024 business gossips.