<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير صحة أبين يناقش تدخلات منظمة كاريتس البولندية برصد وإجراءات استعادة السيارات المسروقة

أبين (عدن توداي) خاص

ناقش مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين الدكتور صالح الثرم مع مدير الموارد البشرية بمنظمة كاريتس البولندية الأخ رياض السروري ومنسقة البرامج الدكتورة أميمة علي تدخلات المنظمة ضمن مشروع الاستجابة الطارئة في مديرية رصد والصعوبات والتحديات التي واجهتهم خلال العام الماضي ٢٠٢٢م.

واستعرض اللقاء ما قام به مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين الدكتور صالح الثرم من جهود مضنية وأعمال جبارة في متابعة قضية سيارات المنظمة التابعة للمنظمة التي تم سرقتها وكيفية عودتها، ووجه الثرم شكره لمدير مكتب الصحة رصد ولجميع الشرفاء في الأمن والنيابة والحزام الأمني لتعاونهم في كل خطوة اتخذت لمتابعة والقاء القبض على السرق.

وأكد الثرم على ضرورة وأهمية التنسيق المستمر في كل خطوة تقدم عليها المنظمة لكي لا تقع في مأزق وتتحمل تبعات نتيجة تجاوزاتها لدور الجهات المختصة في السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية والتقصير في عملية التنسيق الشامل لتنفيذ خطوات المشروع.

وقدم شكره على الاستجابة الإنسانية التي قامت بها منظمة كاريتس البولندية في مديرية رصد ورفعها من مستوى أداء الخدمات الطبية والصحية طيلة فترة عام ٢٠٢٢م متمنيا أن تتوسع تدخلات المنظمة وتشمل مناطق ريفية أوسع.

من جانبهم أثنى ممثلو منظمة كاريتس على ما قام به مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة من جهود قصوى ومتابعة حثيثة وتسخير كافة الإمكانيات والعلاقات الرسمية والشخصية للقبض على من قام بسرقة سيارات المنظمة ولإجراءه التنسيق المستمر لاستلامها رسمياً، مؤكدين أنه لولا تعاون الدكتور الثرم الذي أبداه لما تم تحقيق أي نتيجة في قضية سرقة السيارات، معبرين عن بالغ شكرهم الجزيل له ولمن ساند وكان عوناً معه في متابعة هذه القضية.

سلطان محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: