<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل تلتقي قيادة المقاومة الجنوبية في المحافظة

شبوة / عدن توداي

التقى فريق اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل، اليوم الثلاثاء، في مدينة عتق، برئاسة العميد صالح علي بلال، رئيس اللجنة، بقيادة المقاومة الجنوبية في المحافظة.

وفي مستهل اللقاء الذي ضم، الرائد احمد محسن السليماني، القيادي في المقاومة الجنوبية، قرأ الحاضرون، الفاتحة على روح فقيد المقاومة بالمحافظة، العقيد احمد طالب المرزقي.

ورحب فريق اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل بالجلوس مع قيادات المقاومة الجنوبية، مشيداً بجهودهم في تثبيت الأمن والأستقرار في المحافظة، مستذكراً جهود وأدوار أبطال المقاومة في الدفاع عن المحافظة خلال الحروب التي شنتها المليشيات الحوثية والقوى المعادية لشبوة الأرض والإنسان.

وقدم العميد بلال، شرحاً موجزاً عن أهداف مؤتمر شبوة الشامل والفكرة من تأسيسة، وتوحيد الصف الشبواني، لافتاً انه بدأ مشاوراته على قاعدة أن لا يستثني احد من الحوار، للوصول إلى الشراكة المستقبلية في اتخاذ القرار والنهوض في جميع النواحي الاجتماعية والسياسية والعسكرية والأمنية.

بدورهم، أشاد الاخوة في قيادة المقاومة الجنوبية، بالتوجه الذي تبنه مؤتمر شبوة الشامل، مؤكدين على اهمية التواصل مع اللجنة، والتوافق بين ابناء شبوة من أجل الوصول إلى الأستقرار في المحافظة لنيل الحقوق لأبناء المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: