<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

أ. د. باحطاب يهنىء بنجاح المؤتمر الدولي لصحة الأم والطفل بالمكلا

 

المكلا /عدن توداي – من :صــلاح مبارك

هنأ أ. د. عبدالله سعيد الحطاب باحطاب اول عميد لكلية الطب والعلوم الصحية في اليمن ، بنجاح أعمال المؤتمر الدولي لصحة الأم والطفل «التحديات والحلول» الذي انعقد في مدينة المكلا خلال الفترة من 29/27 ديسمبر الماضي.

وأعرب في رسالة تهنئة بعثها لرئيس المؤتمر أ. د. علي محمد باطرفي عن «التحية والتقدير لرئاسة المؤتمر واللجان التحضيرية العلمية والسكرتارية والجهات الداعمة والباحثين» .

وقال أ. د. باحطاب في رسالته «اسمحوا لي مجددا ان أهنئكم بالنجاح الكبير للمؤتمر.. لقد عشنا ثلاثة أيام جميلة ورائعة وغنية بالعروض والمداخلات والمناقشات العلمية الجادة.. كل التحية والتقدير لرئاسة المؤتمر واللجان التحضيرية العلمية والسكرتارية والجهات الداعمة والباحثين.

واعبر لكم عن عميق شكري وتقديري وامتناني لرعايتكم وكرمكم ونبل اخلاقكم، متمنيا لكم دوام الصحة والسعادة ، ومزيدا من النجاح والعطاء المتميز وكل عام وانتم بخير». .

ويذكر أن أ. د. باحطاب من الشخصيات الطبية الوطنية البارزة التي حضرت وشاركت في أعمال المؤتمر وجلساته العلمية، وحظى بتكريم بدرع الوفاء التذكاري ضمن الرعيل الأول من الاطباء والمهنيين الصحيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة مدير المساحة العسكرية الأسبق اللواء أحمد عبدالله العلهي قرار استعادة الوطن والدولة يسبق قرارات تشكيل الوزارة !!
شركة مكافحة صراصير دبي. التسويق عبر محركات البحث : الجمع بين seo و sem. تهتم شركة تنسيق حدائق في الرياض بتوفير تجربة مميزة للزبائن.