<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الاجتماع الموسع لأعضاء القيادة المحلية لانتقالي لودر يقر سحب الثقة من رئيس المجلس وتشكيل لجنة تحضيرية

لودر / عدن توداي/ خاص :

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر صباح اليوم اجتماعها الدوري للفصل الرابع من العام المنصرم برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية لاننقالي لودر سالم عمر مسود وبحضور النصاب القانوني من أعضاء القيادة المحلية بالمديرية بعد أن بلغ عدد الحاضرين أكثر من 70 عضوا من إجمالي أعضاء المديرية والبالغ عددهم 101 عضوا.

وافتتح الاجتماع الموسع بتلاوة عطره من القرآن الكريم ، ثم النشيد الوطني الجنوبي ثم كلمة رئيس انتقالي المديرية سالم عمر مسود التي عبر في مستهلها عن قناعته بمبدأ التغيير وأننا نعمل من أجل مصلحة الجنوب.. مشيرا إلى اعترافه ببعض الأخطاء والسلبيات التي رافقت مسيرته خلال العام الماضي 2022م.

ثم استعرض رئيس الادارة التنظيمية باانتقالي لودر الأخ علي دهمس التقرير العام التقييمي لعمل الإدارات بالهيئة التنفيذية ومجمل الأنشطة والفعاليات التي نفذت خلال العام الماضي ، واعترافه ببعض القصور من جانب رؤساء الدوائر .

وكان قد تم الاتفاق قبل بدء الاجتماع على قراءة التقرير المقدم من قبل أعضاء القيادة المحلية للمجلس الآ أن الرئيس اعترض على التقرير واكتفى بعقد انتخابات عامة للمجلس وتنفيذيته خلال مدة أقصاها شهر ولكن تم الاعتراض من قبل ألاعضاء وطالبوا بسحب الثقة من الرئيس مسود فاضطر إلى الانسحاب والخروج من قاعة الاجتماع وترك القاعة في فوضى عارمة.

وعقب ذلك تم قراءة التقرير على الأعضاء والمصادقة عليه ثم تم بعدها تشكيل لجنة تحضيرية مكونة من 4 أشخاص من أعضاء القيادة المحلية تتولى مهام وأعمال الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية والنزول إلى المحافظة لإقرار موعد لعقد الانتخابات القادمة واختيار قيادة جديدة بدلا عن القيادة السابقة وتعيين رؤساء جدد للدوائر الخمس التي سبق وتم الاعتراض عليها من قبل أعضاء القيادة المحلية في اللقاء التشاوري وهي التنظيمية والجماهيرية والسياسية والمالية.

*من / علي درعان صالح:*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: