<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

د. باسلمه : شركة مسلم التجارية استحقت شكر رئاسة المؤتمر الدولي الصحي

 

المكلا/ عدن توداي / من صــلاح بوعابس

توجت بنجاح كبيرفعاليات المؤتمر الدولي العلمي لصحة الأم والطفل «التحديات والحلول» الذي انعقد في حضرموت شرق اليمن بمشاركة 350‪ من الشخصيات الطبية والخبراء والأكاديميين و الباحثين.

وقال سكرتير المؤتمر الدكتور صلاح باسلمه لـ «عدن توداي» ان ذلك تحقق بمشاركة الجميع أفراد ومؤسسات وحرصهم على نجاح هذه الفعالية العلمية الكبيرة التي جمعت علماء وخبراء وباحثون يمنيون وعرب متميزون.

وأشار إلى أن الكثير من البيوت التجارية الحضرمية أسهمت إلى جانب الرعاة الأساسيين في توفير بيئة نجاح للمؤتمر ومن بينهم شركة مسلم التجارية التي استقدمت فريق مصري من شركة ارلا (Arla) حضر فعاليات المؤتمر بينهم خبيرة التغذية الدكتورة إيمان محمود مجاهد التي تحدثت في الجلسة الثالثة لليوم الأول من أعمال جلسات النقاش العلمية حول مشاكل سوء تغذية الأطفال.

وأضاف الدكتور باسلمه : نتقدم بالشكر الجزيل لشركة مسلم التجارية لحسها الوطني ودعمها للاعمال العلمية وخدمة المجتمع والشكر أيضًا للاشقاء المصريين من شركة ارلا (Arla) الذين تواجدوا بيننا خلال أيام المؤتمر الثلاث وغمرونا بدفء مشاعر نبيلة تعبر عن عراقة وإصالة شعب النيل العظيم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testogen – testosterono stimuliatorius : jūsų kelias į vyriškumą ir energiją. Basic to intermediate knowledge. Businesses that are using ai and machine learning in their social media marketing strategies are at a competitive advantage.