<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

وكيلا سقطرى يدشنا العام الجامعي 2024/2023م بجامعة أرخبيل سقطرى

سقطرى (عدن توداي) خاص

دشن وكيلا محافظة سقطرى رائد الجريبي و صالح علي بداء العام الدراسي بجامعة أرخبيل سقطرى للعام 2023-2024م.

وخلال التدشين أطلعا وكيلا المحافظة على الخطوات التطويرية التي نفذتها الجامعة في فتح كليتين الحقوق و العلوم الإنسانية والتطبيقية خلال لهذا العام بالاضافة الى الكليتين السابقتين الإدارة والاقتصاد و الحاسوب والمعلومات التي شهدا إضافة تخصصات جديدة تتواكب مع أحتياج الارخبيل لكوادر مؤهلة بهذا المجال.

ونقل وكيل المحافظة رائد الجريبي تحيات محافظ المحافظة المهندس رأفت الثقلي لقيادة الجامعة واعضاء هيئة التدريس والطلاب وتمنياته للجامعة وطلابها التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية.

وأكد الوكيل الجريبي أن الجامعة تعد نواة التعليم الأكاديمي في المحافظة ونعول عليها كثيرا في تخريج كوادر شبابية مؤهلة تعمل على تطوير اللعبة في الأرخبيل.

وطاف الوكيل الجريبي والوكيل صالح علي على قاعات ومكاتب الجامعة المختلفة ومستمعين لشرح مفصل من قبل رئيس الجامعة الدكتور نديم العزيبي حول ما تحتويه الجامعة من تجهيزات ومختبرات حديثة وكذا وجود مبنى و ملحق إضافي جديد تابع للجامعة.

حضر التدشين ومدير مكتب المحافظ فهمي علي ابراهيم و مدير عام الشرطة العقيد ركن علي الدكسمي و أركان اللواء الأول مشاه بحري العميد محسن الحاج ، ومدير عام مكتب النقل مازن صالح معاذ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Multi camera editing & render setting. Zepto app case study : how a startup revolutionized the grocery delivery industry 2024. Sonic forces running game 4.