<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

ركلات الترجيح تمنح اتحاد العين بطاقة العبور الى الدور الثاني من بطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات

*ركلات الترجيح تمنح اتحاد العين بطاقة العبور الى الدور الثاني من بطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات*

لودر (عدن توداي) احمد الحامدي

خطف منتخب اتحاد العين فوزاً صعباً على حساب منتخب اماجل مساء يوم أمس الأربعاء بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما خلال اللقاء الذي جمهما على نادي ملعب عرفان الرياضي ضمن منافسات بطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات في نسختها الثانية التي تقام بدعم ورعاية قائد ألوية الحماية الر ئاسية العميد الركن ناصر عبدربه منصور هادي وبتنسيق مع إدارة نادي عرفان الرياضي وإشراف مباشر من قبل رئيس اللجنة المنظمة الشيخ امين العوسجي.

المباراة شهدت أربعة أهداف جميلة خلال شوطيها الاول والثاني افتتحها منتخب اتحاد العين عن طريق اللاعب المدافع نجم المباراة مطهر عز الدين من صاروخية عانقت شباك منتخب اماجل استمر اللعب على نفس النتيجة رغم المحاولات التي شنها مهاجمي الفريقين ولكن جميعها باتت بالفشل لينهي حكم اللقاء السباحي الشوط الأول بهدف دون رد لصالح العين.

الشوط الثاني شوط المتعة والأهداف تمكن فريق منتخب اماجل من خلاله تسجيل هدف التعديل عن طريق هدافه احمد الصندوق من رأسية جميلة ارتقى لها فوق الجميع ومع منتصف الشوط الثاني عاد نفس اللاعب مطهر عز الدين لاعب اتحاد العين من إضافة هدف ثاني لفريقه من كرة مرتدة تمكن من خلالها تسجيل الهدف في فرحة عارمة لعشاق ومحبي اتحاد العين وقبل نهاية المباراة بدقائق عاد المنقذ احمد الصندوق من تسجيل الهدف الثاني له والتعادل أنهى به المباراة بهدفين لكل فريق اتجه من خلاله الفريقين الى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لفريق اتحاد العين بنتيجة (4-2) لتضعه في الدور الثاني من بالبطولة .

يلعب غدا اتحاد البطان وجيل مودية في دربي كروي جميل.

ادار اللقاء تحكيميا مازن السباحي ساحة برفقة مساعد أول خالد اليزيدي والمساعد الثاني مطهر خزيز فيما تواجد علي محمد حكما رابعا.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب اتحاد العين مطهر عز الدين سلمها له مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ علي اليافعي.

حضر المباراة شخصيات رياضية واجتماعية وجمهور غفير افترش جنبات ملعب الناصر بنادي عرفان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رئيس مجلس إدارة وكالة الحسام للسفريات والسياحة يشارك في منتدى العمرة والزيارة في المدينة المنورة تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟ السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا... لحج.. فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة. برعاية رئيس انتقالي أبين وتحت شعار خيرنا لأهلنا لليوم الثاني استمرار حملة توعوية للوقاية من وباء الك...
Perfect click – photography learning institute. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.