<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مصدر اداري ببعثة منتخبنا الوطني يكشف حقيقة كاذبة تكفل احدى شركات الطيران بنقل البعثة الى العراق

عدن توداي- خاص:

نفى مصدر إداري ببعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم صحة ما تداوله البعض في بعض المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي، بخصوص تكفل احدى شركات الطيران والنقل الجوي بنقل بعثة منتخبنا الوطني الاول من القاهرة الى مدينة البصرة مجانا .

واكد المصدر ان نقل المنتخب، تم على نفقة الاتحاد العام لكرة القدم الذي بحث عن اقرب رحلة تنقل البعثة الى البصرة بشكل مبكر بناء على طلب الجهاز الفني، بغرض اقامة معسكر قصير يسبق البطولة بأيام والتعود على اجواء المدينة وطقسها البارد واندماج اللاعبين في أجواء البطولة مع وجود المحترفين خارجيا.

واستغرب المصدر ترويج مثل هذه الاكاذيب والافتراءات الباطلة التي تكشف عن تربص مقصود وفكر مأزوم يلاحق استعدادات المنتخب ويشكك في كل اموره ويسعى لتثبط عزيمة لاعبيه ويقلل من جهود اتحاد الكرة.

وقال المصدر : منتخبنا في هذه الفترة يحتاج إلى التفاف الجميع حوله ودعمه ومؤازرته، في ظل الصعوبات التي يواجها الاتحاد والتي تحدث عنها رئيسه الشيخ أحمد العيسي في مؤتمر صحفي بالقاهرة قبل أيام.

داعيا الى تحري الدقة والمصداقية فيما يتم تناقله عن المنتخب الوطني والاتحاد من اخبار، والرجوع الى موقع الاتحاد الرسمي وصفحته الرسمية لمعرفة الاحداث والتفاصيل واخبار المنتخبات الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: