<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مقتل ضابط أمني في ظروف غامضة شمال صنعاء

عدن توداي/ خاص:
افادت مصادر محلية بمقتل ضابط أمن سابق في ظروف غامضة شمال العاصمة صنعاء.
وقالت المصادر ان عناصر مسلحة اقدمت على قتل النقيب إبراهيم هادي الذيباني والذي تم ترشيحه مؤخرا لشغل عاقل حارة الكرازه بحي ذهبان .
وأضافت المصادر إن جثة الذيباني مازالت في مستشفي الهلال وسط رفض اهالي الضحية دفنها حتى يتم القبض الجناه.
وأكدت المصادر إن الذيباني كان يعمل سابقا في قسم ذيبان وفي البحث الجنائي وعلى إطلاع واسع بجرائم حوثية منها انتهاكات بحق النساء وبحق البهائيين .
وبحسب المصادر ان عناصر حوثية اقدمت على قتل الذيباني للتخلص من أسرار كبيرة كان يحتفض بها بينما ارجع آخرون عملية التصفية إلى إزاحة الأخير من منصبه وصراع مع مشرف حوثي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الهيئة التنفيذية لانتقالي أحور تعزي آل عافية عامة بوفاة فقيد الوطن يسلم علي عافية رئيس مجلس إدارة وكالة الحسام للسفريات والسياحة يشارك في منتدى العمرة والزيارة في المدينة المنورة تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟ السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا... لحج.. فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة.
Perfect click – photography learning institute. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.