<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

طلاب تعز يدشنون افتتاح الملتقى الأكاديمي في جمهورية الهند 

عدن توداي:خاص

 

 

دشن طلاب محافظة تعز الدارسين في مدينة اورانج اباد في مختلف التخصصات العلمية والدراسات العليا إفتتاح ملتقى طلاب تعز الأكاديمي اليوم السبت في دولة الهند .

 

وفي حفل التدشين الذي حضره العديد من الطلاب الدارسين في المدينة من مختلف التخصصات العلمية والدراسات العليا ، القى رئيس الملتقى د.جمال الراشدي – طالب دكتوراه في الانجليزي- كلمة رحب فيها بالحاضرين جميعا .

 

وقال الراشدي : أن الهدف من هذا الملتقى هو العمل على تقوية الروابط التكافلية وخطوة في طريق التأهيل العلمي لطلاب محافظة تعز الدارسين في المدينة وهو ما يستلزم من الجميع بذل الجهد نحو تحقيق هذه الاهداف.

 

 

واستعرض الأمين العام للملتقي الدكتور محمد عبدالرحمن – طالب دكتوراه في الادارة مختلف البرامج والدورات المزمع أن يقدمها ملتقى طلاب تعز الأكاديمي والتى من ضمنها برامج ودورات إحترافيه في علوم الحاسوب وكذالك في اللغة الإنجليزية .

 

مؤكدا أن هذه الدورات تحضر الطلاب فيها للحصول على شهادة الايلتس او التوفل وايضا دورات تأهيلية في البحث العلمي لطلاب الماجستير والدكتوراه .

 

حضر حفل الافتتاح الاستاذ مشارك حكيم العريقي رئيس قسم الكيمياء في جامعة تعز الى جانب نخبة من مبتعثي جامعة تعز لـدراسة الدكتوراه في جامعة بامو – اورانج اباد- جمهورية الهند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركات تصميم حدائق في الرياض.