<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

مؤسسة نماء التنموية تتفقد النساء بالسجن المركزي م/أبين وتقدم عدد من الاحتياجات

زنجبار ( عدن توداي) خالد عباد

تواصلاً لأعمالها ومبادرتها الإنسانية قامت رئيسة مؤسسة نماء التنموية بأبين الأستاذة عزيزة إبراهيم سهل والمدير التنفيذي محمد بامعلم بزيارة النساء بالسجن المركزي بمديرية زنجبار تفقدوا خلالها النساء النزيلات بالسجن واطلعوا على سجن الأحداث وأبرز احتياجاتها وذلك بحضور مديرة الشرطة النسائية بأبين العقيد نور الشحاري ومديرة إدارة المرأة والطفل بمكتب الشؤون الاجتماعية نجوى محسن والخبير الاجتماعي والاخصائي بالأحداث محمد باجامزة وكان في استقبالهم مدير السجن النقيب أحمد محمد باعزب والملازم أول عبدالسلام محمد البناء مدير الشؤون الداخلية بالسجن.

وخلال الزيارة قالت رئيسة مؤسسة نماء التنموية عزيزة إبراهيم سهل إن من ضمن أعمال المؤسسة الخيرية في مختلف المجالات أهتمامنا بالنساء النزيلات بالسجن وأعطاهم الرعاية وتوفير لهم سبل الدعم.

واشارت سهل إن مؤسسة نماء تعمل في عده مجالات لتضع بصمتها وقد سبق لنا زيارة السجن المركزي، معبره إن السجن يعاني ويحتاج إلى الكثير من الدعم وتوفير الاحتياجات.

مختتمه حديثها بالشكر لمدير السجن المركزي النقيب أحمد محمد باعزب على حسن الاستقبال وتذليل كافة الصعاب وتسهيل عملية نزولهم.

فيما تحدث مدير السجن المركزي النقيب أحمد محمد باعزب عن أبرز الهموم والصعاب التي يعاني منها السجن المركزي.

واشار باعزب إن النزيلات بالسجن هم طبقة تحتاج إلى الدعم والرعاية ونطلع لدعمهم أكثر إلى جانب إن عيادة السجن خالية وتحتاج إلى توفير المستلزمات من الأدوية والعلاجات.

وأضاف باعزب نحن في قيادة السجن المركزي نوفر لهم احتياجاتهم قدر المستطاع في ظل غياب الدولة عن ما يعانية السجن المركزي بأبين،

معبراً عن شكره وتقديره لمؤسسة نماء التنموية على هذه الزيارة وهم سباقون في زيارة السجن وتقديم الدعم إلى جانب بعض الجهات متمثلة بإتحاد النساء فرع أبين ومؤسسة أبين للتنمية الذي يساندونا ويكونوا عوناً لنا.

وفي ختام الزيارة قدمت رئيسة مؤسسة نماء التنموية عزيزة إبراهيم سهل والمدير التنفيذي محمد بامعلم عدداً من الاحتياجات للنزيلات بالسجن المتمثلة بالكساء ومواد غذائية ومستلزمات خياطة إلى جانب تكفل المؤسسة بإصلاح مكينة الخياطة الوحيدة لدى النساء النزيلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي.