<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

الماجستير بامتياز للباحث باسل الكازمي من جامعة عدن

جرت صباح اليوم الخميس جلسة مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الباحث باسل علي محمد سعيد الكازمي والموسومة ب(العقود الإدارية في المجالات النفطية في الجمهورية اليمنية) “دراسة مقارنة”.

وجرت جلسة المناقشة في قاعة كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية بجامعة عدن تحت إشراف لجنة مشكلة من:

أ.د. علي مهدي بارحمة – رئيسا ومشرفا علميا (جامعة عدن)

أ. مشارك. د. جمال سلطان بن حريز – عضوا ومناقشا داخليا (جامعة عدن)

أ. مشارك د. محمد علي سليمان – عضوا ومناقشا خارجيا (جامعة صنعاء)

وفي مستهل جلسة المناقشة قدم الباحث باسل الكازمي شرح مفصل عن رسالته الموسومة ب(العقود الإدارية في المجالات النفطية بالجمهورية اليمنية)، وما تضمنته من دراسة مقارنة شارحا فصول الرسالة والعناوين الرئيسية.

عقب ذلك بدأت مناقشة الرسالة من قبل اللجنة وطرح الملاحظات حيث أكد اعضائها بأن الرسالة من أفضل وأهم رسائل الماجستير التي قدمت في الفترة الأخيرة مشيدين بالباحث وما قدمه من مقارنات وملخصات ونتائج.

وفي ختام المناقشة قررت اللجنة قبول رسالة الباحث باسل علي الكازمي ومنحه الماجستير بدرجة الامتياز والتوصية بطباعة الرسالة وتعميمها داخليا في جامعة عدن وخارجيا في باقي الجامعات.

حضر جلسة المناقشة المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور وعدد من مدراء الدوائر في الشركة وجمع من زملاء وأصدقاء وعائلة الباحث باسل علي الكازمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Image source social media. Svorio metimas nuo pilvo sritis gali būti iššūkis, bet tai yra įmanoma su tinkamomis strategijomis ir pasiryžimu. Perfect click – photography learning institute.