<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

المنتخب الأول يخسر بروفته الاخيرة امام طلائع الجيش بهدف وحيد استعدادا لخليجي 25

عدن توداي- خاص

أنهى منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم، اليوم معسكره الخارجي الذي أقيم في منتجع الأسيوطي الرياضي بمحافظة بني سويف المصرية إستعدادا لخليجي 25 ، التي تقام في مدينة البصرة العراقية خلال الفترة من 6 الى 19 يناير المقبل 2023.

وخاض منتخبنا عصر اليوم بروفته الاخيرة في إطار المعسكر بضيافة فريق طلائع الجيش بالقاهرة وهو أحد أندية النخبة بالدوري المصري وانتهى اللقاء بفوز الاخير بهدف وحيد سُجل منتصف الشوط الثاني.

تشكيلة المنتخب تكونت في الشوط الاول من كل من :

سالم الهارش في حراسة المرمى، وأمامه هارون الزبيدي، اكرم البحري، جار الله الزغاري، عماد الجديمة، محمد الطيري، حمزة حنش، محمد فوزي، عمر الداحي، احمد الوجيه، احمد ماهر.

وفي الشوط الثاني على فترات مختلفة اجرى المدرب سكوب تغييراته، حيث نزل عمر شارد بديلا عن هارون الزبيدي وعمرو طلال بديلا
عن جار الله الزغاري، ومحمد هاشم بديلا عن حمزة حنش، ومحمد فوزي بديلا عن أنيس المُعاري ، وعلي العمري بديلا عن عمر الداحي ، ومحمد الداحي بديلا عن أحمد ماهر ، ومنيف جسار بديلا عن احمد الوجيه.

وكان منتخبنا الوطني خلال معسكره الخارجي في مصر قد لعب ست مباريات تجريبية مع أندية متفاوتة المستوى من الدرجتين الثالثة والثانية والدوري الممتاز ، عمد خلالها المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب الى تجريب كل العناصر التي انضمت للمنتخب في معسكر مصر الذي انطلق في الرابع والعشرين من نوفمبر الماضي.

وكان اللاعب احمد ماهر المحترف في فريق بلدية المحلة المصري أحد أندية القسم الثاني في الدوري المصري قد التحق ببعثة المنتخب مساء امس وخاض اليوم مباراة المنتخب الجريبية التي تغيب عنها للإصابة مدير عبد ربه وحمزة محروس، فيما غادر اللاعب نادر سهل معسكر المنتخب لأسباب خاصة .

ومن المقرر ان ينضم عدد من اللاعبين المحترفين في الخارج إلى بعثة المنتخب في البصرة خلال الايام القادمة بعد سماح أنديتهم بمشاركتهم مع المنتخب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: