<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

اليوم الخميس بروفة اخيره لمنتخبنا الوطني في مصر امام طلائع الجيش قبل السفر الى خليجي 25

عدن توداي- خاص:
يخوض منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم بعد ظهر اليوم الخميس في العاصمة المصرية القاهرة بروفته الاخيرة في معسكره الخارجي المقام حاليا في مصر وذلك أمام فريق طلائع الجيش احد فرق النخبة بالدوري المصري.

ويسعى المدرب التشيكي ميورسلاف سكوب المدير الفني للمنتخب إلى وضع لمساته الفنية الاخيرة لشاكلة المنتخب في هذه البروفة، التي تعد اقوى المباريات التجريبية للمنتخب خلال معسكره الخارحي قبل التوجه الى العراق للمشاركة في منافسات كأس الخليج الخامسة والعشرين والتي تستضيفها مدينة البصرة خلال الفترة من 6 الى 19 يناير المقبل 2023م.

المباراة ستقام في استاد جهاز الرياضة العسكري الذي يستقبل مباريات نادي طلائع الجيش في الدوري المصري بالقاهرة، وتنطلق الساعة الثانية والنصف بعد الظهر بتوقيت القاهرة الثالثة والنصف يتوقيت اليمن .

وكان منتخبنا قد اجرى اليوم الخميس تدريباته المعتادة صباحا ومساء بعد أن مُنح اللاعبون يوما واحدا للراحة للراحة عقب مباراته الخامسة في معسكر بمصر امام فريق الترسانة يوم الاثنين الماضي والتي انتهت بفوز منتخبنا بهدفين لهدف في ملعب الترسانة بالقاهرة.

وياتي فريق طلائع الجيش في المركز الثامن برصيد 12 نقطة في الدوري المصري الممتاز الذي يتصدره الاهلي حاليا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. افضل شركة تركيب باركيه بالرياض.