<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

بحضور جماهيري مهيب.. الشباب يواصل حملة الدفاع عن لقبه من بوابة الأساطير والإتحاد ينعش ٱماله في التأهل ببطولة شهداء العصلة النسخة الثانية

زنجبار / عدن توداي/ خالد عباد

تتواصل المتعة والأثار في بطولة شهداء العصلة بنسختها الثانية التي تقام منافساتها على أرضية الملعب الترابي وسط العاصمة زنجبار ويشارك فيها سبع فرق تلعب بنظام الكل مع الكل وتحت شعار “العصلة تجمعناً”.

مباراة اليوم والتي حضرها جمهور غفير افترش جنبات الملعب وشكل لوحة فنية تدل على نجاح البطولة وحسن التنظيم حيث تقابل فريق الشباب حامل لقب النسخة الأولى مع خصمة العنيد فريق الأساطير قدموا خلالها عرض كروي متميز ومباراة تعتبر من أفضل مباريات البطولة امتعوا خلالها الجمهور الحاضر الذي اشتعل بالتصفيق والتشجيع والتفاعل مع مجريات اللقاء.

وقائع المباراة في الشوط الأول تمكن فريق الأساطير من التقدم بالهدف الأول عبر لاعبه المميز حسين النخعي، وفي الشوط الثاني الذي اشتعل بالأثارة والندية وتبادل الهجمات الخطيرة وسط تشجيع الجمهور المهيب أستطاع فريق الشباب من العودة للمباراة عبر لاعبة الصلب حذيفة هاني العوسجي لتستمر المباراة بالحماس وسط تبادل الهجمات والتهديد على المرمى حتى استطاع فريق الشباب من أنتزاع هدف الفوز عبر لاعبة بشير عبدالله عوض لتنتهي المباراة بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف ويرفعون رصيدهم إلى تسع نقاط مقابل ست نقاط لفريق الأساطير.

جهود جبارة بذلها الأخ العماد أبراهيم العماد مع فريق الشباب فهو يقوم بمهمة المدرب والإداري بالفريق وبصمت ويذلل كل الصعاب لفريقة.

تحصل على جائزة أفضل لاعب حسين النخعي من فريق الأساطير مقدمة من مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية زنجبار الشاب فهمي السيد سلمها الشخصية الاجتماعية بحارة العصلة الأستاذ عدني باهادي.

وفي نفس السياق أنعش فريق الإتحاد آماله في التأهل بعد كسبه يوم الأمس أول ثلاث نقاط بعد فوزة على فريق الزمالك بثلاثة أهداف دون رد سجلها كلاً من ناصر الكباس وحسين باقعر وصالح حكيم.

حكام المباراة الكابتن عيدروس نسير مدرب كرة قدم الصالات وعبدالله عوض سالم الاحمدي حكم ثالث زين عمر شيخ.

تنظيم وأشراف متواصل من اللجنة المنظمة للبطولة متمثلة بالأستاذ أيهاب أحمد فرج والكابتن زهراب الكيلة والكابتن عبدالله فرج.

حضر المباراة مدير عام صندوق النظافة والتحسين بأبين منصور وادي والمسؤول المالي في صندوق النظافة حسين الجابري ومدير الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية زنجبار الشاب فهمي السيد ومدير الصرف الصحي بزنجبار محمد سوبان ومدير الإيرادات بمكتب الاتصالات أبين أحمد باعديل والشخصية الاجتماعية بحارة العصلة الأستاذ عدني باهادي ولاعب الزمن الجميل عارف غيبر والشيخ صبري كريم وعدداً من الشخصيات والعقال وجمهور غفير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.