<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
وفيات

مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي في وفاة الشاعر الوطني الكبير الأستاذ أحمد الجابري

عدن(عدن توداي)خاص:

بعث مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي، اليوم، برقية عزاء ومواساة بوفاة الشاعر الوطني الكبير الأستاذ أحمد غالب محمد الجابري، الذي وافته المنية يوم السبت الماضي بأحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة اثر مرض عضال ألم به، وبعد حياة حافلة بالعطاء والكفاح والفن والابداع والتميز .

وأشاد الشيخ المفلحي في برقية العزاء بمناقب الفقيد وادواره الوطنية ومسيرته المهنية والعملية، وما قدمه من اسهامات وطنية خلال مشوار حياته، مؤكدا في الوقت ذاته أن الوطن خسر بوفاة الشاعر أحمد الجابري واحداً من أبرز رجالات الثقافة وشاعر غنائي ووطني غنيت له عدداً كبيراً من الأغاني العاطفية والوطنية، وغنى من كلماته أشهر الفنانين اليمنيين أبرزهم الفنان الكبير محمد مرشد ناجي والفنان الكبير أيوب طارش، منها “ايش معك ” و ” ألا ياطير يالخضر متى بالقاك الليلة” و “ناقش الحنا ” و ” أشكي لمن وانجيم الصبح قلبي مولع ” و ” طير ايش بك تشتكي أنا مثلك غريب ” و ” خذني معك ” و لمن كل هذه القناديل ” ، والكثير من الأغاني والقصائد التي كتبها في عدد من المناسبات والفعاليات الوطنية.

وعبر الشيخ المفلحي في ختام البرقية عن أصدق التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد وذويه ومحبيه، ومشاطرتهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.. سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وجميع محبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Multi camera editing & render setting. Image source social media. Auginkite raumenis ir deginkite riebalus.