<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

عاجل:حزام عدن يوضح ملابسات حادثة مقتل جندي في احد نقاطه الأمنية

عدن توداي/ خاص:
اوضح حزام عدن حول ملابسات حادثة القتل بالقرب من احد النقاط الأمنية
عدن توداي بنشر التوضيح كما جاء من اعلام الحزام الأمني بعدن
أوضحت قوات الحزام الأمني العاصمة عدن في بيان لها تفاصيل واقعة اطلاق النار في نقطة أمنية تابعة للقطاع الثالث والتي راح ضحيتها علي سعيد عبدالله وما اتخذته من اجراءات قانونية بذلك.

وأكد المكتب الإعلامي لقوات الحزام الأمني بعدن في بيان له: “أن نقطة أمنية تابعة للقطاع الثالث لحزام عدن ووفقا لاجراءات الحملة الأمنية لمنع حمل السلاح غير المرخص والسيارات غير المرقمة فقد اوقفت سيارة على متنها شخص لا يحمل بطاقة هوية وسيارته لاتحمل لوحة معدنية ولا أوراق ملكية ولا ترخيص حمل سلاح ولا بطاقة عسكرية حيث تم ايقافه والطلب منه بأن تقوم الجهة العسكرية التي يتبع لها بالتعريف عنه”.

وأضاف البيان أنه عقب رفض سائق السيارة اتباع الاجراءات الأمنية وتجاوزه النقطة بسرعة وذلك بعد ايقافه فقد تعرض لطلقة نارية حيث أدى ذلك إلى ارتطام سيارته وانقلابها ليتم اسعافه إلى مستشفى اطباء بلا حدود الذي أعلن وفاته في وقت لاحق.

وأشار البيان أن قوات الحزام الأمني بعدن وفور وقوع الحادث قامت باحالت الجندي الذي اطلق النار إلى الشؤون القانونية لحزام عدن ومن ثم تم تسليمه إلى البحث الجنائي للتحقيق معه واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة باشراف النيابة العامة وفقا للنظام والقانون, مضيفا ،بعد كل الإجراءات القانونية التي اتخذتها قيادة الحزام الأمني عقب الحادثة، تفاجأنا صباح اليوم بقيام القوة العسكرية المتواجدة في مصنع الغسل والنسيج، بمساندة مسلحين مدنيين اقتحام منزل قائد النقطة بدون وجه حق وبشكل غير قانوني حيث تم ترويع القاطنين من النساء والاطفال في المنزل.

وقالت قوات الحزام الأمني عدن في بيانها إنه فور ابلاغنا بما قامت به قوة معسكر الغزل والنسيج، وكذلك توافد عدد من المسلحين المدنيين إلى داخل المعسكر، عملت على تطويق المعسكر ونشرت قواتها في الطرق المؤدية اليه تحسبا لإرتكاب اي أعمال خارجة عن القانون من قبل بعض المندسين، وأكدت إنها ستتصدى لكل محاولات اثارة الفوضي مطالبة في الوقت نفسه الجميع بضرورة ضبط النفس وعدم الانجرار خلف إي دعوات مغرضة, مشيرة إلى إنها اتخذت كافة الاجراءات القانونية في هذه الحادثة حيث احالة الجندي للبحث الجنائي والنيابة العامة.

ودعت قوات الحزام الأمني مرتادي وسائل التواصل الاجتماعي والاعلام إلى مساعدة الاجهزة الأمنية للقيام بواجبها وتسخير اقلامهم فيما يخدم الأمن والاستقرار بعيدا عن التحريض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Digital content creator. Testosteronas vyrams : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.