<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تحالف شباب الأحزاب بأبين يناقش مع السلطة المحلية الخطة الختامية لمناصرة قضية صيانة طريق دوفس العلم ويشيد بدورها

أبين (عدن توداي) خاص

أشاد تحالف شباب الأحزاب السياسية بمحافظة أبين بدور الجهات المختصة في صيانة طريق أبين عدن على تفاعلهم واستجابتهم في مناصرة قضية صيانة طريق أبين عدن التي تبناها تحالف شباب الاحزاب للحد من الحوادث المرورية وتقليل نسبة الوفيات التي تتسبب بها الحفريات والكثبان الرملية على طول الطريق منذ سنوات ..

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده تحالف شباب الأحزاب بالامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأخ مهدي الحامد ووكيل المحافظة الأخ أحمد جرفوش ونائب رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة الأستاذ خالد العبد وقيادات من منظمات المجتمع المدني لمناقشة الخطة الختامية في قضية صيانه طريق دوفس العلم ووضع أهدافها لإعداد وتنفيذ انشطة ذات تاثير لتفعيل القرارات الخاصة بالحمولة الزائدة ومراعاة المواصفات والمقايس لسماكة الخط الاسفلتي. ولانهاء مناصره قضيه صيانه طريق دوفس العلم.

وأكد اللقاء أن جهود مناصرة قضية صيانة طريق أبين عدن أسهمت بشكل كبير في حل معاناة مرتادي الطريق والتخفيف من خسائر الأرواح والخسائر المادية.حضر اللقاء مدير عام الإعلام الدكتور ياسر باعزب ومدير مكتب عام مكتب النقل محمد الطائف ومستشار المحافظ عبد الناصر اليزيدي ونائب مدير المرور لشؤون قسم الحوادث الرائد احمد علوي الحدي والأمين العام لاتحاد نساء اليمن عديلة الخضر ورئيسة المجلس التنسيقي للجمعيات بالمجلس الانتقالي د. آمنة الشهابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: