<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

منتخبنا الوطني الاول يتغلب على نادي الترسانة المصري بهدفين لهدف في خامس مبارياته التجريبية

عدن توداي- خاص:

فاز منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم على نادي الترسانة المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التجريبية التي اقيمت مساء اليوم في ملعب الترسانة بالقاهرة وذلك في إطار معسكره الخارجي بمصر استعدادا لخليجي 25 بالعراق.

وتعد هذه هي المباراة التجريبية الخامسة لمنتخبنا في اطار معسكره الخارجي بعد ان تعذر عليه خوض مباريات تجريبية مع منتخبات مماثلة.٠

وسعى المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني للمنتخب الى تجريب معظم اللاعبين معه في تشكيلتين مختلفتين خلال شوطي المباراة بهدف معرفة مدى انسجامهم ومقدرتهم على تطبيق خططه التدريبية .

شارك في الشوط الاول كل من محمد امان في حراسة المرمى وكل من مدير عبد ربه ، هارون الزببدي جار الله الزغاري ، عمر شارد ، محمد الطيري، انيس المعاري منيف جسار ، محمد فوزي ، عمر الداحي، محمد السقطري .

وانتهى الشوط بتقدم الفريق المصري بهدف من علامة الجزاء بعد تدخل قوي من اللاعب محمد السقطري داخل منطقة الجزاء على مهاجم الترسانة ليحتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء نفذت بنجاح .

وحاول المدافع هارون الزبيدي الرد عندما استقبل كرة في منطقة جزاء الخصم اثر ضربة حرة غير مباشرة وسددها باتجاه المرمى ليصدها القائم الايسر .

وقبل نهاية الشوط اضاع المهاجم عمر الداحي انفرادة صريحة كانت كافية للتعديل لكنه سددها بعيدا عن الخشبات الثلاث .

وتكونت تشكيلة الشوط الثاني من سالم الهارش في حراسة المرمى ومعه كل من مدير عبد ربه، نادر سهل، هارون الزبيدي، احمد الوجيه، حمزة حنش، محمد الطيري، محمد هاشم، انيس المعاري، عمر الداحي، علي العمري .

كما اجرى المدرب سكوب أربعة تغييرات في آخر ربع ساعة دفعة واحدة بإدخال كل من اكرم البحري وعبد الجبار العبادي ومحمد الداحي وعماد الجديمة ، بدلاء لمدير عبد ربه ومحمد الطيري وانيس المعاري وعمر الداحي.

الشوط الثاني كان اكثر سيطرة واستحواذا من قبل منتخبنا مع الاعتماد على بناء الهجمات من الخلف وتهيأت امام لاعبينا عدة فرصة للتهديف ، حتى اثمر الضغط عن ضربة جزاء لمنتخبنا بعد تدخل عنيف من حارس مرمى الترسانة على لاعبنا المنفرد بالمرمى حمزة حنش، وتصدى لها بنجاح عمر الداحي مسجلا هدف التعديل لمنتخبنا وذلك منتصف الشوط .

ومع استمرار محاولات منتخبنا تمكن المهاجم علي العمري من تسجيل الهدف الثاني بعد أن استخلص البديل عبد الجبار العبادي كرة من منتصف الملعب ومررها للعمري المنفرد ليضعها في المرمى هدفا ثانيا لمنتخبنا .

المباراة شهدت حضور رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ احمد العيسي ونائبه حسن باشنفر ورئيس لجنة المنتخبات عبد الوهاب الزرقة ورئيس اللجنة الفنية احمد علي بن علي وعدد من الشخصيات والمسئولين بالاتحاد ونجوم الاعلام الرياضي وجمع من ابناء الجالية اليمنية في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: