<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير عام زنجبار يلتقي باللجنة المجتمعية وعدد من الشخصيات الاجتماعية بحي الطميسي 

زنجبار (عدن توداي) خالد دهمس

التقى صباح اليوم الاثنين بمكتبه مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الاستاذ غسان شيخ فرج باعضاء اللجنة المجتمعية وعدد من الشخصيات الاجتماعية بحي الطميسي بمدينة زنجبار..

حيث رحب مدير عام زنجبار في مستهل حديثه بالاخوة الحضور من اللجنة المجتمعية والشخصيات الاجتماعية بحي الطميسي ناقلاً لهم تحيات محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ونائبه الأمين العام الاستاذ مهدي الحامد الذين يبذلون جهوداً في تحسين الخدمات وانجاز عدد من المشاريع التنموية في عدد من المجالات ومنها تحسين المظهر الجمالي والحضاري للعاصمة زنجبار.

مؤكداً الاستماع اليهم بصدر رحب و معرفة احتياجاتهم وتبني قضاياهم في مختلف الجوانب الخدمية والاجتماعية والانسانية والاغاثية والبحث عن سبل معالجتها..

كما دعا المدير العام غسان شيخ اعضاء اللجنة المجتمعية والشخصيات الاجتماعية الى التعاون والتألف وتوحيد الكلمة والتعاون والتنسيق لما فيه المصلحة العامة ونبذ الخلافات والمساعدة في تحقيق الامن والاستقرار ومحاربة اي ظواهر دخيلة على المجمتع..

مثنياً على الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية للجنة المجتمعية بقيادة الاخ / صلاح الشريعة وبقية الأعضاء.

كما نوه لدور الأخوه من الشخصيات الاجتماعية والوجاهات واهمية التنسيق والتشاور لما فيه المصلحة العامة للجميع والتعاون في حل تلك القضايا المجتمعية والخدمية..

هذا وقد تحدث في اللقاء عدد من الحاضرين بطرح قضاياهم واحتياجاتهم مؤكدين تعاونهم مع السلطة المحلية بترتيب اوضاع اللجنة المجتمعية بما يعزز من مشاركة مختلف شرائح المجتمع والعمل وفق والاسس والمنظم المتبعة.

هذا وقد خرج اللقاء بتشكيل لجنة تحضيرية تُهيّئ الظروف المناسبة لتشكيل لجنة مجتمعية جديدة تمثل مختلف الشرائح ومربعات الحي وترفع مقترحاتها للسلطة المحلية نهاية الاسبوع.

حضر اللقاء مدير مكتب المدير العام الاستاذ أحمد فضل سالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: