<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تحضيرية مؤتمر شبوة الشامل تستلم ملاحظات ومقترحات المجلس الوطني الجنوبي للتنمية م /ميفعة حول الرؤية الشاملة لأبناء شبوة

شبوة / عدن توداي

استلم الدكتور فيصل حسين البعسي مقرر اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل في مقر اللجنة اليوم الأوراق الخاصة بملاحظات ومقترحات المجلس الوطني الجنوبي للتنمية م ميفعة حول الرؤية الشاملة لأبناء شبوة والمزمع تقديمها الى اعمال المؤتمر الشامل لأبناء شبوة.

قام بتسليم الوثائق الاستاذ عبدالناصر بن ذييب باعوضة رئيس المجلس والاستاذ اسماعيل النجار الأمين العام للمجلس
وخلال الكلمات المتبادلة بالمناسبة أثنى الدكتور البعسي على تفاعل قيادة المجلس الوطني الجنوبي للتنمية م ميفعة مع اللجنة التحضيرية منذ اليوم الأول لتدشين عملها، كما هو حرصهم الدائم على التفاعل مع كل ما فيه خدمة المحافظة وأهلها ولملمة الشمل الشبواني، مؤكدا ثقته بان هذه الملاحظات والمقترحات ستصب في هذا الإطار، وستحظى باهتمام ودراسة مستفيضة من قبل اللجنة التحضيرية، قبل ان تطرح في ورشة العمل المشتركة والتي ستظم الى جانب ممثلي الاحزاب عدد من الأكاديميين والكفاءات العلمية والمتخصصين في مختلف المجالات من أبناء شبوة، للخروج بمسودة الرؤية الشاملة التي تمثل جميع أبناء المحافظة، والتي ستقدم لإعمال المؤتمر العام والشامل لأبناء شبوة وفق البرنامج العام المحدد لذلك.

من جانبه عبر باعوضة عن شكره وتقديره للجنة التحضيرية على كل جهودها متمنيا لها التوفيق والنجاح من إجل انعقاد المؤتمر العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Why edtech startups fail in the early stage : common mistakes and how to avoid them. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.