<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تحضيرية مؤتمر شبوة الشامل تلتقي قيادة حزب جبهة التحرير بالمحافظة

شبوة / عدن توداي

التقى الاستاذ صالح علي الدويل رئيس فريق القطاع السياسي الناطق الرسمي باللجنة التحضيرية لـ مؤتمر شبوة الشامل، اليوم الاحد، في مقر اللجنة بمدينة عتق، بقيادة حزب جبهة التحرير بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء الذي ضم، الاستاذ محمد سالم الهارش، رئيس فرع حزب جبهة التحرير بالمحافظة، ونائبه الاستاذ احمد علي صالح ناجي، وعدد من اعضاء حزب جبهة التحرير بالمحافظة، رحب الدويل، بأعضاء الحزب جميعاً شاكراً تلبية دعوة الحضور.

وخلال اللقاء قدم الدويل، شرح عن أهداف ومبادئ مؤتمر شبوة الشامل، والفكرة من تأسيسة، وتفاصيل جهود اللجنة التي تبذلها لتحقيق التوافق بين ابناء المحافظة، بما يمكن من خدمة المحافظة وابناءها، ومستقبل اجيالها والنهوض بها.

من جانبهم، عبر قيادة واعضاء حزب جبهة التحرير بالمحافظة عن ترحيبهم بفكرة مؤتمر شبوة الشامل وإستعدادهم للتواصل الدائم مع اللجنة التحضيرية، والمشاركة الفاعلة في جميع انشطتها وبرامجها لانجاح انعقاد المؤتمر العام لما فيه خير ونماء واستقرار المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vidutiniam paaugliui kiekvieną dieną reikalingas 0,9 1,1 gramų baltymų vienam kilogramui kūno masės. Perfect click – photography learning institute. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business.