<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

المجلس الاعلى للحراك الثوري بأبين يحيي بمدينة جعار فعالية كبرى ويدعو الى عودة قيادات جنوبية مبعدة قسرياً 

أبين (عدن توداي) خاص

شهدت مدينة جعار كبرى مدن محافظة أبين صباح اليوم السبت 24 ديسمبر 2022م فعالية جماهيرية كبرى بقاعة اللؤلؤة دعا لها المجلس الاعلى للحراك الثوري بالمحافظة.

بدأت الفعالية بآي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي.

بحضور وفد من هيئة رئاسة المجلس يتقدمهم نائب رئيس المجلس اللواء الركن محمد علي بن سلامة ورئيس الجمعية العمومية للمجلس الثوري الاستاذ امين باجميل وممثلين عن الاحزاب والتنظيمات السياسية في المحافظة ورؤساء دوائر المجلس ورؤساء المجلس في المديريات وجمع غفير من المواطنين من مختلف الشرائح المجتمعية..

ياتي ذلك بمناسبة نجاح اجتماعات هيكلة المجلس في المحافظة والمديريات.

حيث تخلل الحفل العديد من الكلمات والمداخلات التي عبرت عن اهمية وحدة الصف الجنوبي والبدء بالحوار الجنوبي الجنوبي تحت سقف الثوابت الوطنية التي تلبي آمال وطموحات شعب الجنوب من المهرة حتى باب المندب.

ودعت الكلمات الى اهمية عودة القيادات الجنوبية المبعدة طوعيا وقسريا امثال الرئيس علي ناصر محمد وحيدر العطاس واحمد الميسري ومحمد علي احمد وتوفير المناخ الامني المناسب للبدء في عملية البناء والنهوض بالقضية الجنوبية نحو تحقيق العدالة والانصاف

، والابتعاد عن خطاب الكراهية والاقصاء والتخوين وتوحيد المواقف والرؤى.

وفي نهاية الاحتفالية اعلن البيان الختامي الذي تلاه رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب في محافظة ابين الاستاذ احمد ابراهيم سيود والذي اشار الى تمسك قيادة وقواعد واعضاء المجلس في المحافظة بشرعية الرئيس فؤاد راشد ناقلا للحاضرين تحيات وشكر المناضل فؤاد راشد رئيس هيئة رئاسة المجلس من منفاه القسري في العاصمة المصرية القاهرة لجميع الحاضرين.

بعد ذلك تم اعلان اسماء رؤساء الدوائر في مجلس ابين ورؤساء المديريات وتعيين نائبين لرئيس مجلس ابين هما الاستاذ عادل نصر الجعوني نائبا لشؤون مديربات يافع الثلاث رصد وسرار وسباح

والاستاذ عبدالله الحاج بهيان نائبا لشؤون مديريات المنطقة الوسطى.

ولم تغب عن الاحتفاليه روح الطرب والفن الابيني الاصيل حيث ابدع الفنان احمد الزيدي وفرقته الفنية بتقديم وصلات غنائيةز رائعة تفاعل معها كل الحاضرين متناسين الوضع المعيشي السيى الذي تمر به البلاد جراء سوء الادارة وتفضيل المصلحة الشخصية والمنافع الذاتية عن امال وتطلعات الشعب الذي يعاني الامرين جراء استمرار الحرب للسنة الثامنة وتفاقم معاناته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Zepto app case study : how a startup revolutionized the grocery delivery industry 2024. Legalūs anaboliniai steroidai – geriausia alternatyva.