<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

السفير امارم يلتقي بسفيرة النوايا الحسنة رئيسة مبادرة معاً للسلام بالداخل والخارج

القاهرة (عدن توداي) خاص

التقى صباح يوم الاحد الموافق 13/11/2022
سعادة سفير الجمهوريه اليمنيه الدكتور محمد امارم بمكتبه بالسفارة اليمنيه بالقاهرة بسفيرة النوايا الحسنه والسلام ورئيسة مبادرة معاً للسلام بالداخل والخارج الاخت/ الاستاذة امنه محسن العبد ومعها مديرة عام تنمية المرأة بديوان محافظة عدن الأخت/ الاستاذة اشتياق محمد سعد عبدالله..

خلال اللقاء قدما كل من آمنه محسن واشتياق محمد سعد الشكر والتقدير لسعادة السفير محمد امارم لما يقوم به من معالجة وحل قضايا اليمنيين بمصر..

هذا وقد اطلع سعادة السفير على صورة مجملة عن مبادرة معاً للسلام بالداخل والخارج وكذلك خارطة الطريق النسويه التي تم وضعها بايدى نسويه كون النساء الاكثر تضرراً من الحرب والنزاعات المسلحة هي واطفالها.

وتحتوى خارطة الطريق النسويه على الإطار الارشادي لعملية السلام في اليمن وتشتمل على ثلاث مراحل اولاً وقف إطلاق النار والمرحلة الثانية مفاوضات السلام الدائم المرحلة الثالثة الفترة الانتقالية تتضمن وضع آليات ومعالجات ومقترحات للعمل بها لكل مرحلة.

وابدأ السفير امارم استعداده وتعاونه بتقديم الدعم بدفع عملية السلام في اليمن وعقد لقاء نسوي بالسفارة مع النساء لاشهار المبادرة وانزال الخارطة والاستماع لهن .

من خالد دهمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. Verhuizen kan onverwachte uitdagingen met zich meebrengen, zoals vertragingen of problemen met het nieuwe huis. شركات تصميم حدائق في الرياض.