<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

المنتخب الأول يكسب فريق لافينيا المصري وديا بهدف محمد السقطري

عدن توداي- خاص

فاز منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم على فريق لافينيا من فرق القسم الثاني بالدوري المصري، بهدف وحيد سجله المهاجم محمد السقطري، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة في ملعب الفريق المصري ضمن معسكر منتخبنا الخارجي المقام حاليا في محافظة بني سويف.

وهذه هي المباراة الرابعة لمنتخبنا في هذا المعسكر تحت اشراف المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني الذي واصل اختباراته للاعبيه معتمدا على تغيير بعض المراكز والظهور بتكتيك مختلف عن المباريات السابقة.

تشكيلة الشوط الاول تكونت من سالم الهارش في المرمى وكل من مدير عبد ربه ، هارون الزبيدي، عمر شارد، احمد الوجيه، محمد فوزي، محمد هاشم، أنيس المعاري، عبد الجبار العبادي، علي العمري، عمر الداحي.

وأنهت هذه المجموعة الشوط الاول بدون اهداف مع تحمل الضغط الهجومي والتعامل معه بشكل إيجابي وفتح ثغرات في دفاع الخصم الذي يعتمد على القوة الجسمانية والكرات الطويلة .

وجاءت تشكيلة منتخبنا في الشوط الثاني مكونة من محمد أمان في حراسة المرمى واللاعبون : نادر سهل ، اكرم البحري ، عماد الجديمة، جار الله الزغاري، عبد الجبار العبادي، حمزة حنش ، منيف جسار ، محمد الطيري ، محمد الداحي ، محمد السقطري.

وخرج الجديمة مصابا اصابة طفيفة بسبب التدخلات القوية ليحل بديلا عنه عمر شارد في خرج العبادي منتصف الشوط الثاني ولعب بديلا عمر الداحي، فيما غاب عن المباراة اللاعب حمزة محروس الذي يواصل تعافيه من اصابة بسيطة لحقت به مطلع الاسبوع.

مع بداية الشوط الثاني شكل لاعبونا خطورة من خلال الاستحواذ على منطقة الوسط وبناء الهجمات المتلاحقة التي اثمرت عن هدف جميل للاعب محمد السقطري بعد أداء جماعي جيد مطلع الشوط الثاني .

الأخطاء بدأت تقل بالتدريج والإنسجام أخذ مكانه في صفوف اللاعبين في الميدان ولياقة المباريات بدأت تعطي ثمارها بعد أن ظل اللاعبون لأكثر من ستة أشهر دون مباريات .

خط الدفاع كان نموذجا طيبا في هذه المباراة في الاداء المتوازن والذي مكن لاعبينا من تأمين المنطقة الدفاعية والاعتماد على بناء الهجمات من الخلف وتمويل المهاجمين بالكرات .

نفس الفريق المصري الذي ينافس على الصعود للدوري المصري الممتاز سبق وأن خضنا معه لقائين سابقين في الجمعتين الماضيتين قبل هذه، وفاز على منتخبنا في الاولى التي كانت من ثلاثة أشواط بهدفين مقابل هدف وفي الثانية من شوطين بهدف وحيد.

ومن المقرر أن يلعب منتخبنا مواجهة اخرى هي الخامسة له يوم الاثنين القادم مع أحد أندية القاهرة حيث يجري الترتيب لها حاليا من قبل إدارة البعثة على أن يخوض منتخبنا مباراة سادسة وأخيرة في معسكر مصر يوم الجمعة القادمة بعد أن تعذر اقامة مباريات تجريبية دولية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: