<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

صباح غد الجمعة:مباراة تجريبية رابعة لمنتخبنا الوطني الاول مع الاندية المصرية استعدادا لخليجي 25 بالعراق

عدن توداي- خاص
يواصل منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم حاليا، إجراء المباريات التجريبية مع بعض الأندية المصرية في معسكره الخارجي المقام بمحافظة بني سويف المصرية، بهدف الاستقرار على شاكلته النهائية قبل وصول بقية المحترفين، وتحديد خطة اللعب المناسبة لمنافسات خليجي 25 بمدينة البصرة العراقية خلال الفترة من 6 وحتى 19 يناير المقبل .

صباح غد الجمعة يلعب منتخبنا مباراة تجريبية أخرى مع نفس الفريق نادي لافينيا المصري احد فرق القسم الثاني من دوري المحترفين المصري، وهي المباراة الثالثة مع نفس الفريق ، والرابعة لمنتخبنا والتي يسعى من خلالها المدير الفني التشيكي ميروسلاف سكوب الى مزيد من تجريب اللاعبين في مراكز اخرى واعتماد أكثر من خطة لعب بهدف الاستقرار على افضل العناصر التي ستمثل بلادنا في البطولة.

ونظرا لعدم توفر مباريات تجريبية دولية الى جانب إرتباطات الأندية المصرية الكبرى في منافساتها الرسمية المحلية، فضل سكوب خوض سلسلة مباريات مع أندية القسم الثاني للدوري المصري، ومنها مباراتين اخريتين خلال الأسبوع القادم يجري الترتيب لهما من قبل إدارة المنتخب.

ووفقا للجهاز الفني فإن سكوب يلعب بفريق في كل شوط ولا يستهدف الفوز بهذه المباريات بقدر ما يسعى الى تلقين لاعبيه خطة اللعب التي سيخوض من خلالها منافسات البطولة، ويعمل على إعادة اللاعبين الى أجواء المباريات ولياقتها واختيار الاكثر جاهزية منهم في بداية مرحلة تجديد المنتخب .

وعقب مباراة منتخبنا التجريبية الثالثة عصر امس الثلاثاء، أطمانت قيادة بعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم الليلة على إصابة اللاعب الشاب حمزة محروس بعد ان تم عرضه على الطبيب الاستشاري المختص في إصابات الملاعب .

التشخيص الطبي أوضح إصابته بإلتواء خفيف بالركبة اليمنى والتي تعرض لها في التدريبات قبل خمسة ايام، ويحتاج إلى راحة لمدة اسبوع والعودة التدريجية الى الملعب مع العلاج الدوائي والطبيعي تحت إشراف الدكتور عارف قدار .

وشهدت تدريبات اليوم الخميس الصباحية عودة اللاعب عمر شارد بعد راحة لمدة يومين عقب إصابة خفيفة منعته من المشاركة يوم الثلاثاء في مباراة النجوم التجرببية، فيما تم منح اللاعبين راحة من التدريب في الفترة المسائية التي شهدت محاضرة فنية من قبل المدرب سكوب لتقييم اداء اللاعبين والوقوف أمام السلبيات والأخطاء خلال المباريات التجريبية السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: