<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

أبوبكر القربي يكشف عن تحضيرات لتغيير قيادة المؤتمر ومصير حزب المؤتمر في صنعاء

عدن توداي- خاص:
كشف أبوبكر القربي، وزير الخارجية الأسبق، عن تحركات لتوحيد الحزب وتعيين قيادة جديدة، مع التمسك بمؤتمر صنعاء المتحالف مع مليشيا الحوثي، برئاسة صادق أبوراس.

وقال القربي، في تغريدة على تويتر: ‘‘كان هدف الحوار الذي تم بين قيادات المؤتمر في الخارج تفعيل دور المؤتمر واسهامه في مفاوضات الحل السياسي وحمايته من مخطط التقسيم والهيمنة’’.

وأضاف أن التحركات الأخيرة، كانت بهدف الحفاظ على الحزب من التمزيق ‘‘مع التمسك بمؤتمر الداخل بكوادره وقيادته والالتزام بميثاقه ونظامه الداخلي ليبقى المؤتمر محط ثقة الشعب وصمام الأمان لمستقبل اليمن وبناء السلام’’.

وفي وقت سابق، قال القربي، إن تحضيرات تجريها قيادات في الحزب، في العاصمة المصرية القاهرة، بهدف تعيين قيادة جديدة’’.. مشيرًا إلى أن تلك الخطوة دون مراعاة للنظام الداخلي ستؤثر على مكانة المؤتمر ووحدته ودوره الوطني بدلا من توجيه جهدهم لتعزيز موقع المؤتمر في الدولة وفي مفاوضات الحل السياسي الشامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
As the world of video games continues its trajectory, challenges and opportunities emerge on the horizon. Perfect click – photography learning institute. How to create engaging content in 2023.