<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الوالي يوقف صرف المكرمة والتغذية والمخصصات الاخرى عن قوات حرس المنشآت

قالت مصادر مطلعة أن قيادة قوات الأحزمة الأمنية أوقفت صرف المكرمة المقدمة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لقوات حرس المنشآت الحكومية.

واكدت المصادر أن قائد الأحزمة الأمنية العميد محسن الوالي وجه باستثناء قوات حرس المنشآت الحكومية من صرف المكرمة المقدرة ب303 آلاف ريال بالإضافة إلى إيقاف إمداد القوات بالتغذية والمخصصات الاخرى دون أي يبدي أسباب ذلك.

وفي السياق ذاته أوضحت مصادر مقربة من قائد الأحزمة الأمنية محسن الوالي أن قراره بإيقاف المكرمة والتغذية والمخصصات الاخرى عن قوات حرس المنشآت الحكومية يأتي لعدم تغيير الميري الرسمي للقوات والذي عرفت به منذ تأسيسها.

وأشارت إلى أن الوالي طالب قوات حرس المنشآت بتغيير الميري الخاص بها إلى اللون الاخضر الخاص بالحزام الأمني فيما تختلف طبيعة عمل قوات حرس المنشآت عن عمل الحزام الأمني.

وتتميز قوات حرس المنشآت الحكومية بميري خاص يميزها عن باقي الوحدات الأمنية نظرا لطبيعة عملها وقد تم إقرار الميري من قبل قيادة التحالف العربي والجهات المعنية في القوات المسلحة الجنوبية.

وتقوم قوات حرس المنشآت بتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية في العاصمة عدن ومحافظة لحج وباتت من افضل القوات النموذجية وحققت انجازات امنية كبيرة تحت قيادة العميد أحمد مهدي بن عفيف.

وبقرار ايقاف المكرمة والتغذية والمخصصات الاخرى يتعرض منتسبي قوات حرس المنشآت لضغوطات كبيرة وتمييز على الرغم من تواجدهم في أرض الميدان لحماية وتأمين مرافق ومؤسسات الدولة وتعزيز الأمن والاستقرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vidutiniam paaugliui kiekvieną dieną reikalingas 0,9 1,1 gramų baltymų vienam kilogramui kūno masės. Multi camera editing & render setting. Customer relationship management.