<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

شبوة.. بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية توزيع”1180 “سلة غذائية للأسر الفقيرة بحبان

شبوة/ عدن توداي / احمد النقطاء

دشن وكيل محافظة شبوة الشيخ / ناصر محمد القميشي،ومعة الاستاذ / عادل الشكلية رئيس مركز العرم التعليمي ،صباح اليوم الاربعاء 2023/8/23 م ،وبرعاية كريمة من قبل محافظ محافظة شبوة الشيخ/عوض ابن الوزير مشروع توزيع المساعدات الغذائية المتمثل بسلة غذائية للآسر الفقير والمحتاجة ،والنازحين ،والممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والإعمال الإنسانية الذي ينفذه إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

وخلال التدشين القى الشيخ/ ناصر محمد القميشي وكيل محافظة شبوة كلمة : تحدث من خلالها عن شكرة وتقديرة لجهود المملكة العربية السعودية على دعمها المستمر لشعبنا اليمني في احلك الضروف ،واشدها شكرهم على وقوفهم الدايم في ما تقدمة من اعمال إنسانية خيرية، للآسر المحتاجة والفقيرة ،الذي يقدمة مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية وتطرق في حديثة — داعياً المشرفين على الإغاثة الاتزام بمعايير الاستهداف ،بحيث تصل هذة المعونة للمستحقين من المستفيدبن من مشروع توزيع المساعدات الغذائية بدون تمييز تفادياً، لآي مشاكل آو اختلالات .
وفي ختام كلمته : قدم شكرة وآمتنانه لمركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية ،وجهود إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية ،والمشرفين على مراكز الصرف ومشرفي جميع المناطق في مديرية حبان على جهودهم الخيرية،والإنسانية.
ويتضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية الذي ينفذة إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية توزيع ” 1180 “سلة غذائية على الآسر الفقيرة والمحتاجة ،والنازحين ،بشكل دوري في مديرية حبان ،لمدة ” عام كامل “دورة كل شهرين ،وقد شملت مراكز توزيع المساعدات الغذائية مناطق ( العرم ،الخبر ،هدى ،وشرشور،والشريرة ،والحو،والفرع .
من جانب اخر عبرت تلك الآسر المحتاجة والنازحين عن سعادتها وآمتننانها من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة ،والسلطة المحلية بالمحافظة والمديرية وإئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية على هذة اللفتة الكريمة من مشروع المساعدات الغذائية المتمثل بسلة غذائية ،في ظل هذة الاوضاع الاقتصادية التي تمر بها بلادنا والارتفاع الجنوني للمواد الغذائية التي اثقلت كاهل المواطن اليمني .

حضر هذا التدشين.
رؤوسا ومشرفي مراكز الصرف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Here are some of the key social media marketing trends to watch in 2024 :. Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.