<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

الإعلام القاتل

كتب: عمر الحار
جرت عملية اغتيالها بخبر ، ولا حياة لها بآخر ، ولو تعلقت باستار الكعبة ، واخر صفحة شاهدتها من حياء الشرعية ، ورموز المرحلة كانت على وجه الرئيس عبد ربه ونائبه علي ، وتصلح رؤوسهم من تلاهم في قيادتها مكب لنفايات السياسة ، والسجائر ، ومتافل للقات والتاريخ ليس الا.

وهكذا تجري عملية اغتيالاتهم اعلاميا كل يوم ، وتغتالهم نبال الإعلام الدولي وهم لا يعلمون حجم المتغيرات الطارئة على مارد العصر و اعطائه الافضلية على نظريات الدفاع والأمن للعالم والموجه الحقيقي لها.

تناولت في مقال سابق المتغيرات الهائلة التي طرأت على مفاهيم الإعلام المعاصر ، وإن كانت في طور الاختبارات العملية لها ، في ظل وجود مؤشرات ايجابية بنجاحها في الواقع خاصة في الحالة اليمنية التي يبدو أنها اتخذت لتكون أول حقول اختباراتها على صعيد دول المنطقة.

ويواصل الإعلام الدولي بنجاح كبير ابادة رموز المرحلة ، وموتهم أحياء على طريق الخلاص النهائي منهم في خاتمة المطاف ، ولا يستبعد بأن النظام الدولي الجديد قد اتخذت العمل بثلاث خيارات إستراتيجية لخلاص شعوب المنطقة والشرق من مفاسد حكامها ، وقد يكره كل فاسد منهم على اختيار النهاية التي يفضلها لحياته اكانت على طريقة الاغتيالات الاعلامية في اليمن او تصفيات بنجلادش أو اقتحام قصور سيرلانكا.

فلا مفر لهم من مقاصل الموت الثلاث ولا نجاة لهم منها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. التسويق عبر محركات البحث : الجمع بين seo و sem. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.