<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدناخبار وتقارير

بمناسبة اليوم العالمي للتطوع وزارة والشباب والرياضة تدعم مبادرات شبابية تطوعية في عدن

رعت وزارة الشباب والرياضة اليوم الإثنين ثمان مبادرات شبابية لإقامة أنشطة طوعية في عموم مديريات عدن.

وفي الفعالية الخاصة باليوم العالمي للتطوع التي أقامها قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة بمشاركة ممثلو المبادرات الشبابية والعمل التطوعي بعدن، قدمت كل مبادرة نبذه مختصرة عنها وزمن ومكان إقامة المبادرة.

وخلال كلمة وزارة الشباب والرياضة نقل الدكتور حسن عبدربه رئيس المكتب الفني بديوان عام الوزارة تحيات معالي وزير الشباب والرياضة للمشاركين.

وأشاد عبدربه، بمواضيع المبادرات وجديتها في خدمة المجتمع في عموم مديريات عدن، مؤكدا حرص معالي الوزير نايف البكري على العمل مع الشباب ودعمه للشباب كونهم عمود المستقبل وصمام أمان الوطن.

وعبر عن سعادته بحضور فعالية اليوم العالمي للتطوع بين أوساط الشباب، داعيا اياهم الى نقل هذه التجربة لعموم المحافظات عن طريق قطاع الشباب .

وكان مكتب الشباب والرياضة بعدن اختار هذه الثمان المبادرات تمثل مديريات عدن من بين عشرات المبادرات التي تعمل في المجال التطوعي.

وفي ختام الفعالية سلم مدير عام تنمية الشباب عبدالله البكري ومدير عام المراكز الشبابية نسيم واصل بحضور ممثل مكتب الشباب والرياضة بعدن وائل بن بريك المبادرات مبالغ مالية تساعدهم في إقامة هذه المبادرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Perfect click – photography learning institute. Image source social media.