<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

برعايه وزارة الشباب والرياضه فريق تنس الكراسي يختتم البطوله لليوم العالمي لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة

عدن توداي

اختتمت بطوله تنس الكراسي الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بالشراكة مع الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم ودعم من اللجنة الدولية للصليب الأحمر باليوم العالمي لحقوق ذوي الاعاقة صباح اليوم الأحد في الصالة الرياضية ، والتي أقيمت برعاية معالي الوزير نايف البكري وووزير الدوله المحافظ أحمد لملس.

وبدأ الحفل الخاص باليوم العالمي لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة بالقرآن الكريم من الكفيفه رنا أحمد ثم دخول الفريق التنس والقت الشبكة كلمتها واللاعبين عن بدايه تأسيس هذا المشروع منذ انطلاقه حتى وصوله إلى هذا الجهد المبذول شاكره المنسقين المسؤولين عن المشروع د.مبروك الحسني ، ود. بشرى السقاف ، وأ. أمين المشولي الذي ادرو المشروع عام كامل للوصول لهذه المرحله من العمل والإنجاز كما تقدمت بالشكر للمدرب زهير الموشحي ومساعد المدرب أحمد سيف الذي يعود الفضل لهما لوصول اللاعبين لهذا المستوئ في اللعب بعد ذالك ابتدات المبارة الأخيره للبطوله الرياضية في لعبة التنس الأرضي التي انطلقت قبل يومين.
وفي كلمه اللجنه الصليب الاحمر الدولي التي القاها نائب رئيس بعثه الصليب دوشان فوكوتيك عبر فيها عن سعادته بهذه الشراكة النوعيه التي تستحق الدعم وتطوير المشروع أكثر ضمن الشفافيه المطلقة والشراكة المتبادله بين الجهات
واختتمت الفعاليه بكلمة وزارة الشباب والرياضة ممثله بالدكتور حسن عبدربه اهتمام معالي الوزير نايف البكري بذوي الاحتياجات الخاصة والجرحى من الشباب وخاصه بالجانب الرياضي وتذليل أي صعوبات تواجههم ناقلاً تحيات معالي الوزير نايف البكري للاعبين وافتخاره بهم.

يليه تم توزيع الجوائز حسب المراكز المتحصله في البطوله الفرديه والزوجيه والتي شارك في لعبة تنس الكراسي 14لاعب (2 إناث ) ( 12 لاعب ذكور) تعد النواة لتشكيل فريق وطني للعبة تنس الكراسي المتحركة لتمثيل اليمن في بطولات محلية ودولية وعربية.

وقدمت الغرفه التجاريه متمثله بنائب الغرفه الشيخ محمد المنصب جوائز منها للاعبين مشجعه العمل الشراكي بين القطاع الخاص والحكومي

حضر التكريم للاعبين رئيس المفوضيه رينو دانيال و رئيس المكتب الفني للوزاره د.حسن عبدربه وممثل الرئاسه أ.علي الهزازي وممثل الامانه العامه لرئاسه الوزراء أ.ردمان الزوغري وومثل المحافظه الوكيل عبدالرؤوف السقاف وطاقم الصليب الأحمر الدولي مع نائب رئيس البعثه دوشان فوكوتيك وجمال بلفقيه منسق اللجنه العليا للاغاثه واللجنه الوطنيه للمراه ،وممثل مكتب الشؤون الاجتماعيه والاستاذه المتميزه ذكرئ معتوق رئيسه دائره حقوق الانسان في امانه الانتقالي ، واعضاء الشبكة الوطنيه وذوي الهمم من الفئات المختلفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Image source social media. Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Multi camera editing & render setting.