<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

لقاء لرئاسة حلف قبائل حضرموت بالنائب البحسني والمحافظ بن ماضي

 

المكلا/ عدن توداي / خاص

عقد اليوم لقاء لرئاسة حلف قبائل حضرموت بنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني , ومحافظ حضرموت الشيخ مبخوت مبارك بن ماضي , في مقر رئيس الحلف الشيخ عمرو بن حبريش العليي بمدينة المكلا , لمناقشة الأوضاع العامة على الساحة الوطنية وما يخص حضرموت خاصة, ونتائج اللقاء الأخير لحلف قبائل حضرموت المنعقد في مدينة المكلا يوم 19 نوفمبر الجاري.

وجرى في اللقاء نقاش وتبادل وجهات النظر , وتدارس أهم المواضيع التي تهم مصير حضرموت ومتطلبات المرحلة , ومواجهة تحديات هذا الظرف العصيب بكل أشكالها , والحفاظ على ترابط النسيج الاجتماعي وتقويته , وكذلك الحفاظ على النخبة الحضرمية وتمكينها وتزويدها بالاحتياجات اللازمة لتتمكن من الدفاع عن حضرموت وتأمينها .. مؤكدين على أن تأخذ حضرموت مكانتها التي تستحقها كشريك أساسي مستقل في العملية السياسية لتأخذ من خلالها حقها الريادي , وتنعم بخيراتها وأمنها واستقرارها .

كما تم خلال اللقاء التأكيد على أن حلف قبائل حضرموت وأدواره المجتمعية سيكون رافد وداعم لنجاح مهام نائب الرئيس اللواء الركن فرج سالمين البحسني وقيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الشيخ مبخوت مبارك بن ماضي , وأن يكون الجميع مكملين لبعض في كل ما يخدم مصلحة حضرموت وأهلها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Kas yra cholesterolis ?. Basic to intermediate knowledge. Digital content creator.