<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الميسري يصدر بيان هام

عدن توداي- خاص:
هنأ المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي، ابناء شعبنا بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الوطني.
وقال الميسري في بيان اصدره بهذه المناسبة ان الاستقلال الوطني : (( تحقق لأبناء شعبنا بعد تضحيات جسام تكللت بجلاء آخر جندي بريطاني وإعلان الاستقلال في الثلاثين من نوفمبر 1967م)).
وتوجه الميسري بأصدق وأطيب وأحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العزيزة، إلى أبناء الشعب اليمني عامة وإلى أبناء الجنوب على وجه الخصوص، الذين يستذكرون بفخر واعتزاز نضال الآباء وتضحياتهم في مواجهة ومقاومة الإستعمار وانتزاع الاستقلال وطرد وجلاء آخر جندي بريطاني من جنوب الوطن الذي يتعرض اليوم ومعه اليمن عامة للاطماع والمساعي الاستعمارية من القريب قبل الغريب!.
وأشار الميسري إلى أن الـ30 من نوفمبر يوم تاريخي صنعه الأحرار ولا يحق للمرتهنين الذين يسعون لإعادة الإستعمار من جديد، أن يحتفلوا بهذه المناسبة العظيمة، وهم اليوم يفرطوا باستقلال البلد ويضربون عرض الحائط بتضحيات أبطالنا، غير مستشعرين لما يمثله الاستقلال في حياة وكرامة الشعوب.
وقال الميسري: ((أن بلدنا وشعبنا يحيي ذكرى هذه المناسبة في ظل ظروف عصيبة افقدت عيد الاستقلال بهجته، حيث باتت بلادنا مرتع ومسرح للتدخلات السافرة تحت العمائم الإيرانية، أو تلك التي هي أكثر إيلاماً لنا وتسللت الينا بجلباب الشقيق المنقذ، فغدرت بالثقة التي منحناها واستغلت ظروف البلد وازماته للنيل منه، وعمدت بحقد على تأجيج الصراعات وتعطيل المؤسسات وإغتيال كل بارقة أمل ليبقى اليمن بظنهم عاجزا يستجدي شفقتهم وغير قادر على النهوض وحماية مكتسباته ومقدراته)).
واختتم الميسري بيانه بالقول: (( الواقع المرير الذي عاشته بلادنا مؤخراً، له وجه آخر مشرق، فصمود أبناء شعبنا أثبت أن لا خوف على اليمن الذي سيظل دائماً مقبرة للغزاة واحلامهم البائسة، وقد أكد اليمنيون مجدداً قدرتهم على هزيمة المشاريع الاستعمارية الجديدة التي تستهدف بلادهم واستقلالهم، وها هي تلك المشاريع تبوء بالفشل وتصل إلى طريق مسدود ولم يحصد اصحابها الا الخيبة والخسران، ونبشر قريباً بإعلان هزيمتها وإعلان الجلاء من جديد)).

الرحمة والخلود للشهداء
النصر والعزة والكرامة لأبناء شعبنا العظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for statistical purposes. شركة تنظيف دبي. تهتم شركة تنسيق حدائق في الرياض بتوفير تجربة مميزة للزبائن.