<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

اضراب شامل لشركات التنقيب عن النفط بحضرموت ولجنة العمال توضح الاسباب

حضرموت(عدن توداي) خاص:

بدأت اللجنة النقابية لعمال وموظفي عدد من شركات المقاولة العاملة في بترو مسيلة في محافظة حضرموت، الجمعة، إضراباً شاملاً وذلك ضمن البرنامج التصعيدي للمطالبة بحقوقهم المالية.

وأمهلت اللجنة -في مذكرة رفعتها لمحافظ حضرموت وقائد كتيبة حماية الشركات- الجهات المختصة ثلاثة ايام لتلبية مطالبهم، محذرة من أية إجراءات تعسفية تطال العمال المضربين.

وقالت إن عمال الشركات المقاولة بدأوا اليوم إضراباً شاملاً، باستثناء عمال مطعم بترو مسيلة والحراسات الأمنية في القطاعات 14ـ51 وميناء التصدير ( الضبة )، وعمال محطة تعبئة ناقلات الديزل، لكهرباء ساحل ووادي حضرموت.

وبحسب المذكرة فإن البرنامج التصعيدي للشركات سيبدأ الاثنين القادم على ثلاث مراحل، وصولاً إلى الإضراب الكلي ابتداءً من الاربعاء 13 / 10 / 2021م، في حالة عدم التجاوب.

يشار إلى أن العمال والموظفين في تلك الشركات يطالبون بزيادة رواتبهم وصرف غلاء المعيشة، وتثبيت العمال المؤقتين منذ 7 سنوات، وتحسين التأمين الصحي ورفع نسبة علاوتي الخطورة والصحراء.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai. Perfect click – photography learning institute. Image source social media.