<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
ساحة حرة

الوادي والانسانية العظيمة

عدن توداي

كتب / محمد السوكة

كان ومازال وسيظل هكذا قريباً من عماله وموظفيه، يواسيهم وقت الملمات، ويشعر بالسعادة وقت الافراح.. لا يتردد عن مساعدة هذا العامل، والوقوف الى جانب ذاك الموظف، وهذا ما جعل عمال وموظفي صندوق النظافة وتحسين المدينة يحبونه ويهتفون بأسمه.

له من المواقف الانسانية الكثير، والتي تحسب له وليس عليه.. بالامس اصيبت احدى عاملات النظافة فلم يتردد بتكليف احد موظفي المكتب بنقلها بسيارته الى افضل مشافي عدن للقيام بعلاجها مهما كلف الثمن.

هذا الموقف الانساني النبيل ليس بجديد على المدير الشاب المحب والقريب من عامليه وموظفيه، مما جعله يدخل قلوبهم دون استئذان.

فمثل منصور وادي مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة بمحافظة ابين، قليل من المدراء الذين يجب ان نرفع لهم القبعات لمواقفهم الانسانية والوطنية النبيلة.. لا يتردد في طلب العون والمساعدة.. تراه يزور هذا ويواسي ذاك.

ورغم كل الظروف التي يعيشها الا انه لا يتوان لحظة في اداء واجبه العملي.. يتابع العمال في كل الاوقات، حتى ساعات متأخرة من الليل، وهذا ماجعله قريب من عامليه لمٓ يتمتع به من سجايا حميدة.

منذ ان تم تكليفه لادارة الصندوق لم نر او نسمع يوماً ان عمال الصندوق قد خرجو يوماً ضده، وانما عكس ذلك انهم يخرجون مؤيدين له وفي مواقف كثيرة.

وهنا لا يسعنا الا ان نناشد كافة مدراء العموم الاحتذاء به، وان يجعلون خط سيره نهجاً لهم لخلق علاقة متينة مع عامليهم وموظفيهم للتطوير والنهوض بمحافظة ابين التي ستظل تفخر بأبناءها المحبين لهذه المحافظة المعطاءه.. وللحديث بقية ان كان للعمر بقية.. وبس..

محمد السوكه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: