<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير منطقة شـقره/أبين يتـفـقد فـرع الكهــرباء بالمنـطقة

عدن توداي:
مـــديـــر منطقة شـقــره/أبين يتـفـقــد فـرع الكــــهــربـــاء بالمنـطــقـــة

✍نجيب الداعري

تفقد مدير منطقة شقره م/ابين الشيخ حسين الهاظل وبرفقته عضو لجنة انقاذ شقره الأستاذ/احمد عبد فدعق فرع كهرباء المنطقة واستمع خلال الزيارة من مدير قسم الطوارى المهندس محمد الصبيحي الى شرح مفصل حول ابرز ماتعانية كهرباء شقره وكان أبرزها تهالك خطوط الشبكة الداخلية للتيار الكهربائي مما زاد من شكاوي المواطنين وكثرت البلاغات المتواصلة بانقطاع الأسلاك الكهربائية وطالب من خلال مدير المنطقة بتحسين خطوط الشبكة الداخلية لضمان استمرار التيار الكهربائي وللتخفيف من معاناة المواطن ومجابهة حرارة الصيف…
واستعرض اللقاء جملة من الصعوبات التي تعاني منها كهرباء شقره ومن ضمنها قلة المحولات الموجوده مما تسبب بانطفاءات متكررة للتيار الكهربائي وضعف دائم على معظم أحياء المنطقة لكثرت التعداد السكاني وناشد بزيادة عدد المحولات لكون منطقة شقره في تزايد دائم لأعداد السكان

من جهته ناشد الشيخ الهاظل مدير المنطقة الجهات المسؤولة والجهات ذات العلاقة كلاً بأسمة بأن تصل معاناة كهرباء شقره اليهم وماتعانية من انطفاءات متكرره وان تكون هناك حلول ملموسة وعاجلة للمنطقة.في القريب العاجل..

وشكر الهاظل كل العاملين على جهودهم المبذولة وتلبيتهم نداء الواجب ليلاً ونهاراً لخدمة المنطقة..

وحث في نهاية اللقاء الجميع على اهمية عملية الصيانة الدورية والعمل على تدريب وتأهيل العاملين الفنيين ورفع مهاراتهم وكفائتهم لتمكينهم من القيام بمهامهم بصورة افضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. This allows ecommerce businesses to provide a safer shopping experience for their customers. Perfect click – photography learning institute.