<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

محافظ حضرموت يعزي في استشهاد جنديين ويوجه قائد المنطقة الأولى بعلاج جرحى حادث المسيرّ الحوثي على اللواء 23

عدن توداي- خاص:

أدان محافظ حضرموت بالمحافظة الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، بشدة الهجمات الحوثية الإرهابية على المواقع البشرية والاقتصادية بحضرموت، في استهداف واضح للمحافظة التي احتضنت أبناء الوطن بسلام، وظلت تمثل نقطة السلام والمحبة للجميع.

واستنكر المحافظ، الهجمة الارهابية الحوثية بالطيران المسيّر عصر اليوم على اللواء 23 التابع للمنطقة العسكرية الأولى، بمنطقة “العلم” على بُعد 130 كيلومتر عن مديرية العبر، وأسفر عنه استشهاد جنديين وجرح ثلاثة آخرين.

وأجرى محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية مبخوت بن ماضي اتصالًا هاتفيًا بقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح محمد طيمس، أعرب فيه عن عظيم التعازي في شهيدي الوطن البطلين من قوات المنطقة العسكرية الأولى اللذين استشهدا في موقع الشرف اليوم بالطيران المسيّر للمليشيات الحوثية الارهابية، معربًا عن تعازي قيادة السلطة المحلية لأسرتي وذوي الشهيدين، سائلًا المولى تعالى أن يتقبلهما مع الشهداء الأبرار.

ووجه المحافظ رئيس اللجنة الأمنية، قائد المنطقة العسكرية الأولى بسرعة نقل الجرحى وتوفير لهم العلاج اللازم حتى تعافيهم بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Hgh x2 – tai somatotropino (augimo hormono) alternatyva, kuri padeda pagerinti raumenų atsistatymą po treniruotės. Perfect click – photography learning institute. When running a socially responsible business, you must consider other factors beyond financial gains.