<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

لجان صرف مكرمة الملك سلمان تباشر عملية الصرف لمنتسبي المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب

عدن توداي/ خاص:
دشنت لجان صرف مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن العزيز صباح اليوم الأربعاء بمحافظة مارب، عملية الصرف لمنتسبي القوات الجيش الوطني في قطاعات ومحاور المناطق العسكرية الثالثة، تزامنًا مع احتفالات الشعب اليمني بالعيد الوطني الـ61 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة.

وأكد رئيس شعبة القوى البشرية في المنطقة العسكرية الثالثة العميد فهد القحوي، أن عملية صرف المكرمة التي بدأت صباح اليوم في محاور وألوية ووحدات المنطقة، تسير بشكل جيد وفق الترتيبات التي جرت لها.

وعبر العميد القحوى عن شكره لقيادة المملكة العربية السعودية على موقفهم الأخوي والمساند لليمنيين في معركتهم ضد المشروع الإيراني، وكذا لجان صرف المكرمة على جهودها الكبيرة في إيصال المكرمة لأبطال المنطقة المرابطون في مواقع البطولة والشرف.

من جانبه، أكد رئيس لجان صرف المكرمة، العميد عبداللطيف العواضي، أن لجان الصرف باشرت عملها، تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، وبإشراف مباشر من وزارة الدفاع، ورئاسة هيئة الأركان العامة، ممثلة برئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز.

وأشار إلى أن عملية الصرف تتم عبر البصمة الحيوية التابعة للجنة الرواتب الرئيسية في القوات المشتركة والتي تنفذها شركة إنماء العالمية للصرافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Basic to intermediate knowledge. Here are some of the key social media marketing trends to watch in 2024 :. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.