<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

شركة الوحدة للأسمنت المحدودة تهدي مديرية خنفر شاشات كبيرة مساهمة مجتمعية لمشاهدة كأس العالم

أبين (عدن توداي) رياض منصور

أهدت شركة الوحدة للأسمنت المحدودة اليوم الاربعاء 23 نوفمبر مديرية خنفر بمحافظة أبين أجهزة عرض وشاشات كبيرة و أجهزة بي ان سبورت وبروشجترات مع سماعات كبيرة، مساهمة مجتمعية هدية للشباب في المديرية للاستمتاع بمتابعة مباريات مونديال كأس العالم التي تقام في دولة قطر .

الشيخ محمد علي صالح الوالي رئيس الغرفة التجارية والصناعية في أبين قدم شكره الجزيل لما قدمته وتقدمه شركة الوحدة للأسمنت للشباب في مديرية خنفر ، ليتمكنوا من الاستمتاع بكأس العالم

من جانبه قال مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي : اليوم استلمنا أجهزة العرض والشاشات الكبيرة والأجهزة التابعة التي تتيح لأبناء مديرية خنفر متابعة كأس العالم.

مضيفا : الشاشات والأجهزة مقدمة من شركة الوحدة للأسمنت الشركة الرائدة في دعم المجتمع في كثير من الجوانب والأنشطة وفي كثير من أمور التنمية، إضافة الى المبادرات الشبابية كهذه الهدية للشباب والرياضيين .

ونتقدم بالشكر للشيخ محمد علي العيسائي وشركة الوحدة للأسمنت على هذه المكرمة ، التي أسعدت الكثير من أبناء خنفر ، ونأمل من شركة الوحدة المزيد في هذا الجانب وهذا ليس ببعيد عنهم ، كما أشكر الشيخ ناصر علي عاطف الكلدي.

رئيس اتحاد الفرق الشعبية بخنفر أسامة الموقري قدم شكره الجزيل للشيخ محمد العيسائي والشيخ ناصر علي عاطف وشركة الوحدة للأسمنت ، لما تقدمه من دعم لقطاع الشباب والرياضة ودعمه للفرق الشعبية في المديرية والتي منها هذه الهدية والمكرمة وهي أجهزة العرض والشاشات والأجهزة التابعة لها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Kas yra cholesterolis ?. Perfect click – photography learning institute. Image source social media.